برنامج خاص لتجهيز بركات وشوقي لقمة الزمالك

  وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجا خاصا لتجهيز كل من اللاعبين محمد بركات ومحمد شوقي لمباريات الفريق في الفترة ا

طلبة : حب الأهلي الزمني دكة الزمالك
بعد تجاوزات يافطة نادي القرن، الأهلي ينذر مرتضي علي يد محضر
تشكيل الترجي التونسي امام الزمالك دوري ابطال افريقيا

 

برنامج خاص لبركات وشوقي - كرة القدم - الدوري المصري

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجا خاصا لتجهيز كل من اللاعبين محمد بركات ومحمد شوقي لمباريات الفريق في الفترة المقبلة، وعلى رأسها مباراة القمة المرتقبة مع الزمالك يوم 7 شباط/فبراير المقبل ثم مباراة السوبر.

ورغم اكتمال شفاء بركات من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، تتجه النية داخل الجهاز الفني إلى عدم التعجل بالدفع به في مباراة المقاولون العرب المقررة السبت في الأسبوع الـ16 من الدوري المصري.

ويفضل الجهاز أن يأخذ اللاعب الفرصة للمشاركة في المباراة أمام المصري منتصف الأسبوع المقبل وذلك بعد اكتمال تأهيله بالشكل المناسب لتكون مباراة المصري هي البروفة المناسبة له قبل لقاء القمة.

أما شوقي، فيواصل لاعب الوسط تدريباته التأهيلية مع الفريق بشكل جيد، علما بأنه خرج من حسابات الجهاز الفني لمباراتي المقاولون والمصري، على أن يتم تجهيزه بشكل مكثف في الفترة المقبلة لمباراة القمة ولقاء السوبر الذي يلتقي فيه الأهلي فريق إنبي.

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد الكرة طرح فكرة إقامة مباراة السوبر يوم 10 شباط/فبراير والذي كان مخصصا لإقامة مباراة دولية ودية بين المنتخب المصر ومنتخب عالمي أو عربي ضمن احتفالات الثورة المصرية.

و لكن تعذر الحصول على موافقة منتخب كبير للعب بالقاهرة في هذا التوقيت أدى لطرح هذا التاريخ لمباراة السوبر بشرط موافقة الأهلي وإنبي، وهو ما لم يتم حتى الآن، وإن كان من المرجح أن يقبل الأهلي هذا التوقيت في حالة موافقة الجهاز الفني على خوض المباراة بعد ثلاثة أيام فقط من مباراة القمة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0