بركات: على من يطالب بعودة الدوري تحمل المسؤولية

حمل محمد بركات لاعب وسط الأهلي من يطالبون باستئناف الدوري مسؤولية ما سيحدث أمنيا للفرق والجماهير. و قال بركات في حوار مع قناة الأهلي "لا يمكن أن

افضل حارس فى افريقيا يوقع للاهلى رسميا خلال ساعات
مصدر مقرب من اللاعب: العرض المالي يقرب جيبور من الزمالك أكثر من الأهلي
ميديا سبورت : أبوتريكة يحتفل بعيد الأم مع أمهات شهداء بورسعيد

حمل محمد بركات لاعب وسط الأهلي من يطالبون باستئناف الدوري مسؤولية ما سيحدث أمنيا للفرق والجماهير.

و قال بركات في حوار مع قناة الأهلي “لا يمكن أن يعود الدوري في الوضع الحالي دون القصاص للشهداء”.

و تابع “على من يطالب بعودة الدوري أن يتحمل المسؤولية إذا أصاب مكروه أي فريق أو جماهير، و أن يحاسب قانونيا على ما طالب به دون دراية أو دراسة”.

و توقف النشاط الكروي في مصر عقب مذبحة بورسعيد التي وقعت بعد نهاية مباراة الأهلي والمصري في الدوري التي راح ضحيتها أكثر من 74 شهيدا.

و كان بركات قد أعلن اعتزاله لكرة القدم عقب أحداث بورسعيد قبل أن يعود بعد ضغوطات من الجماهير وإدارة الأهلي وعددا من أهالي الشهداء.

و أضاف الزئبقي “عانينا من ظروف استثنائية على الجميع أن يتفهمها ويتحمل مواقفنا، جماهيرنا التي نعشقها ماتت أمام أعيننا دون أن نتمكن من فعل أي شئ لإنقاذهم”.

 

و أكد محمد بركات لاعب الأهلي أنه لم ينساق إلى محاولات الوقيعة بينه وأحمد حسام “ميدو” مهاجم الزمالك بعد تصريحات لاعب توتنام السابق حول اعتزال بركات عقب مأساة بورسعيد.

و كان ميدو قد صرح في وقت سابق أن هناك لاعبين قرروا اعتزال الكرة وتراجعوا في ذلك معتبرا ذلك “مسرحية بايخة” على حد وصفه، قبل أن يعتذر لبركات على سوء التفاهم يوم الاثنين.

و قال بركات في حديثه لقناة الأهلي يوم الثلاثاء: “بالفعل غضبت من تصريحات ميدو، ولكنها في النهاية وجهة نظره، وهو مثل أخي الصغير”.

و أضاف “حاول بعض الصحفيين مهاتفتي من أجل الوقيعة بيني وميدو، لكني لم أرد ولم أنساق لهذه المحاولات”.

و تمنى بركات أن تتلاشي محاولات الإعلاميين للوقيعة بين اللاعبين بعضهم البعض، و بين جماهير الأندية في الفترة المقبلة.

و اختتم بركات حواره بشكر جماهير الأهلى و جماهير الكرة المصرية التي وقفت بجانب اللاعبين عقب مذبحة بورسعيد مؤكدا أنه لن يهدأ وزملائه حتى يعود الحق لأصحابه.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 1