بركات: أبو تريكة يحتاج المساندة و الشعب يريد فى الأهلى احمد عيد

محمد بركات اعترف محمد بركات لاعب وسط الأهلى بالخلافات التى كانت بينه وبين حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب من قبل ولكنها ليس لها وجود، لأن الأمور

الاهلي في مواجهة الطقس و النقص العددي بسبب الإصابات و سيوي سبورت العاجي
بيسيرو يجرى تعديلات على تشكيل الأهلى الختامى أمام الحدود
طيران الإمارات تقدم عرض جديد لرعاية النادي الأهلي
محمد بركات
محمد بركات

اعترف محمد بركات لاعب وسط الأهلى بالخلافات التى كانت بينه وبين حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب من قبل ولكنها ليس لها وجود، لأن الأمور أصبحت على ما يرام، مشيراً إلى أن الهجوم الذى يتعرض له المعلم عقب الثورة ليس له ما يبرره، لأن كل شخص له رأيه الخاص به ولا يمكن أن نحجب الرأى الآخر.

وقال بركات فى تصريحات تليفزيونية مع أحمد شوبير على “قناة مودرن كورة”، إن البرتغالى مانويل جوزيه أفضل مدرب بالنسبة له طوال مشواره مع الكرة، واستفاد منه الكثير لأنه يُجيد الطريقة المثلى للتعامل مع اللاعبين وكيفية إخراج كل ما لديهم من طاقة داخل الملعب، وهو ما جعله سعيد للغاية بعودة جوزيه مرة أخرى، مؤكداً على علاقته الطيبة بحسام البدرى المدير الفنى السابق للفريق.

أضاف، أنه لم يشعر للحظة أن الأهلى بعيد عن المنافسة، لأن الدورى سيحسم فى آخر لقاء، وسيشهد منافسة قوية بين الثلاثى الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومن يفوز بالدورى سنبارك له.

وأشار إلى أن حسام وإبراهيم حسن لهما دور كبير فى عودة الزمالك للمنافسة من خلال بث الحماس فى اللاعبين، بالإضافة إلى أن الفريق يملك أفضل لاعب فى مصر وهو شيكابالا.

وقال إنه لا يتأثر بالهجوم عليه بفعل عامل السن ولكن هناك لاعبين يتأثرون وعلى رأسهم محمد أبو تريكة، خاصة مع تزايد الضغط عليه وكان لابد أن يقف الجميع بجواره، خاصة أنه قدم الكثير لمصر، وليس للأهلى فقط”.

وتمنى أن ينضم احمد عيد عبد الملك للنادى الأهلى، لأنه لاعب صاحب إمكانات عالية ويحتاج لمساندة الجماهيرية مثل جماهير الأهلى.

وأكد بركات على ثقته فى الحكام المصريين الذين قد يقعون فى بعض الأخطاء ولكنها لا تكون عن عمد ولا يمكننا أن نقول عنهم إنهم مرتشون أو يحاولون تغيير نتيجة لقاء لصالح فريق على حساب آخر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0