باكاماني خارج الأهلي بعد تمرده و الادارة تختار العرض الأنسب

باكاماني خارج الأهلي بعد تمرده و الادارة تختار العرض الأنسب

أكد محمد فضل، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، إن الجنوب إفريقي باكاماني ماشامبي صانع ألعاب الفريق متمسك بالرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة ال

لجنة الحكام تشكو عدلي القيعي … و إحالته للجنة الانضباط
بدعوة من «الكاف».. الأهلي يناقش مستقبل الكرة الأفريقية
السفير الهندي: أشجع الأهلي بصفته أكبر الأندية المصرية و الأفريقية

أكد محمد فضل، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، إن الجنوب إفريقي باكاماني ماشامبي صانع ألعاب الفريق متمسك بالرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة الحالية.

وكان باكا انقطع عن التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، قبل أن ينتظم في مران أمس السبت بعدما تم تغريمه ماليًا وفقًا للائحة.

و قال  إن نادي صن داونز الجنوب إفريقي هو الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب حتى الآن.

وأضاف: “يوجد أيضًا مفاوضات من بعض الأندية الخارجية، لكنها لم تأخذ الطابع الرسمي، في ظل تمسك اللاعب بالرحيل عن الأهليبالفترة الحالية”.

وأوضح: “سأعقد جلسة جديدة مع وكيل اللاعب بعدما تم استدعاءه لمناقشة مستقبل باكا، و سنختار الأصلح للأهلي، و سأقوم بكتابة تقريرا يتم تمريره إلي مدير الكرة ثم المدير الفني و أخيرا لجنة الكرة لاتخاذ ما يرونه مناسبًا لمصلحة النادي”.

و أكمل: “كنت عقدت جلسة مع وكيل باكا قبل إصابة جونيور أجايي بأيام قليلة للحديث عن مستقبله، لكن إصابة أجاي تسببت في تغيير الحسابات تماما بعدما اضطر النادي لقيد باكا في القائمة المحلية”.

و أتم مدير لجنة التعاقدات بالأهلي تصريحاته قائلا: “و لكن مع تمرد الأخير و انقطاعه عن التدريبات تقرر استدعاء وكيل أعماله مرة أخرى لبحث إمكانية رحيل اللاعب”.

و كان الأهلي ضم باكا من صفوف بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي في سبتمبر 2017، وخاض اللاعب 15 مباراة مع الفريق ونجح في تسجيل هدفا وحيدًا و صناعة خمسة آخرين.

يُذكر أن الأهلي قيّد صاحب الـ20 عامًا في قائمة الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها النيجيري جونيور أجايي بدوري الأبطال، ليصبح الإفريقي الرابع مع وليد أزارو و علي معلول و ساليف كوليبالي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0