باكاماني الى اين صن داونز ؟ المقابل المادي ؟؟؟ رأي فضل ؟

باكاماني الى اين صن داونز ؟ المقابل المادي ؟؟؟ رأي فضل ؟

تلقى النادى الأهلى عرضًا من نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، لشراء باكامانى ماهلامبى جناح الفريق بشكل نهائى مقابل 500 ألف دولار، بعد طلب اللاعب الرحيل عن

تصريحات عادل تفضح التحيز الصارخ للزمالك
كيف يسافر الأهلي الى جنوب افريقيا في ظل الجدول المزدحم ؟
رغم بيان كوليبالي .. الأهلي: لا مانع من الحل الودي مع اللاعب بشرط واحد

تلقى النادى الأهلى عرضًا من نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، لشراء باكامانى ماهلامبى جناح الفريق بشكل نهائى مقابل 500 ألف دولار، بعد طلب اللاعب الرحيل عن القلعة الحمراء، رافضًا كل محاولات إثنائه عن القرار.

و أبدى مسئولو صن داونز رغبة فى ضم باكا، إلا أن مطالب الأهلى المادية تقف حائلاً أمام رحيل اللاعب حتى هذه اللحظة، حيث تشترط الإدارة الحمراء الحصول على مبلغ مليون دولار للموافقة على بيعه، فى الوقت الذى تعرض إدارة صن داونز نصف هذا المبلغ للحصول على خدمات الدولى الجنوب أفريقى نهائيًا.

واتخذ الأهلى قرارًا بتسويق باكا فى وقت سابق قبل أن يتراجع الجهاز الفنى ويُقرر الإبقاء عليه، بعد إصابة النيجيرى جونيور أجاى، وهو ما رفضه اللاعب واعتبره تقليلاً من شأنه.

واستدعى محمد فضل، مدير التعاقدات بالأهلى وكيل باكا الجنوب أفريقى، لبحث طلب اللاعب، خاصة بعد تدهور العلاقة بين النادى وباكا، على خلفية توقيع محمد يوسف عقوبة مالية عليه بسبب غيابه عن التدريبات دون الحصول على إذن.

و قال محمد فضل مدير التعاقدات بالنادى الأهلى إن الجنوب أفريقى باكا لاعب الفريق متأزم نفسياً ولا يريد البقاء مع الفريق، موضحاً أنه حصل على موافقة الفرنسى كارتيرون المدير الفنى ببيع باكا لأنه لا يمكن أبدا أجبار اللاعب على البقاء مع الفريق حتى لو كان الأهلى يحتاج لخدماته.

و أوضح فضل أن الأهلى أشترى باكا بمليون 300 ألف يورو  لذا قد يبيعه الأهلى بـ2 مليون دولار على سبيل المثال، خاصة أنه لاعب مؤثر ويلعب مع منتخب بلاده بشكل أساسى.

وقال محمد فضل إن الأهلى لم يُخطط من البداية للتعاقد مع محمد مجدى أفشة لاعب بيراميدز الحالى وإنبى السابق، موضحاً فى تصريحات لبرنامج كلام فى الجون الذى يقدمه ماركو مراد على إذاعة ميجا إف إم “أفشة لاعب كبير وموهوب بدون أدنى شك لكن الأهلى لم يسعى يوما للتعاقد معه بل ولم يطرح الموضوع من الاساس للنقاش فى أى اجتماعات”.

وأضاف فضل “كل ما يتم ترويجه فى وسائل الإعلام والسوشيال ميديا عن صفقات كانت محتملة أو قادمة للأهلى ليس لها أى أساس من الصحة ما احتجنا له تعاقدنا معه بالفعل وما لم نتعاقد معه لم تكن هناك رغبة فى ضمه ولم ننافس أى نادى فى صفقة وفشلنا”.

وأكمل “هناك فكر جديد نطبقه فى الأهلى نعمل من خلاله ولذلك رأينا سوق انتقالات على أضيق الحدود بالنسبة لفريق الكرة”، وأوضح مدير التعاقدات “أما بالنسبة لصفقات يناير فمازال هناك 5 أشهر متبقية أمامنا لكى نحدد ما نريده ونتعاقد على أساسه”.

ووجه فضل رسالة لكل الأندية المصرية، حيث أكد أن الأهلى لن يتم “لى ذراعه” تحت أى ظروف ولن يقبل بأن يتم عرض مبالغ زهيدة وبخسة لشراء أو استعارة لاعبيه فى الوقت نفسه الذى يطلب منه أرقام تفتقد للعقل والمنطق وأرقام السوق العالمية عندما يريد الشراء من اى نادٍ”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0