ايفونا : هل يعود الى النادي الأهلي من جديد ؟

ايفونا : هل يعود الى النادي الأهلي من جديد ؟

أكد الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم النادي الأهلي الأسبق، أنه يوافق على العودة للفريق القاهري من جديد في حال تقدم له الأهلي بعرض. وكتب إيفونا من خلال

غرابة تحكيمية … تألق الشناوي … الاتحاد يؤجل تتويج الأهلي
5 معلومات عن مباراة الأهلى والداخلية بالدورى العام
البدري: بيدفيست فريق قوي.. ونسعى لنتيجة جيدة في القاهرة

أكد الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم النادي الأهلي الأسبق، أنه يوافق على العودة للفريق القاهري من جديد في حال تقدم له الأهلي بعرض.

وكتب إيفونا من خلال حسابه الشخصي والموثق على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” “نعم، إذا قدم الأهلي لي عرضا، سأعود”.

وحرص إيفونا من خلال “تويتر” الرد على متابعيه مؤكدا أن جميع لاعبي الأهلي وقت كان لاعبا بمثابة الأخوة والأصدقاء، مشيرا الى أنه قد يزور النادي قريبا.

ورد إيفونا على أحد الأسئلة المتعلقة بإمكانية إنتقاله لنادي الزمالك قائلا “لا لا، أسف”.

وشدد إيفونا خلال رده على متابعيه، بأنه لم يتلق أي دعوة من الأهلي للعودة من جديد، مشيرا الى أنه يتذكر دائما جماهير الأهلي، ووصفهم بـ”الأفضل”.

ماليك إيفونا انضم للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2015/2016 من صفوف الوداد المغربي مقابل ما يقرب من 2 مليون دولار.

ولعب إيفونا حوالي 31 مباراة مع النادي الأهلي، وأحرز 13 هدف وصنع 5 أهداف، وسجل أحد أشهر أهداف مباريات القمة بين الأهلي والزمالك ببرج العرب.

وفي يوليو 2016، وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر في ذلك الوقت، على رحيل إيفونا لنادي تيانجين تيدا الصينى مقابل 8 مليون دولار، وشارك في 10 مباريات مع النادي الصيني، أحرز خلالهم 3 أهداف.

وقرر الفريق الصيني مشاركة إيفونا مع الفريق الثاني للنادي  في فبراير من عام 2017 ولكنه لم يشارك في أي مباراة.

وانتقل الجابوني إلى فريق قونيا سبور التركي على سبيل الإعارة في صيفة 2017، ولعب 17 مباراة مع النادي التركي في جميع البطولات سجل خلالهم هدفاً وحيداً في بطولة الكأس أمام سيفاسبور.

وعاد إيفونا لناديه الصيني بعد انتهاء فترة إعارته لقونيا سبور، ولم يشارك في أي مباراة.

بعد ذلك انتقل إيفونا إلى فريق سانتا كلارا البرتغالي في صفقة انتقال حر في يناير عام 2019، ولعب 5 مباريات فقط مع الفريق البرتغالي لم يسجل فيها.

وكانت أخر مباريات الجابوني في مارس الماضي أمام سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي، وجلس على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة أمام بورتو.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0