انباء عن اعادة نهائي دوري ابطال افريقيا بعد فضيحة رادس

انباء عن اعادة نهائي دوري ابطال افريقيا بعد فضيحة رادس

هل يعتمد الكاف نتيجة المباراة و يستمر فوز الترجي التونسي ام ان الانباء صحيحة و سوف تتم اعادة المباراة من جديد بعد الفضيحة المدوية ؟ كشفت صحيفة "آس" ا

استبعاد علي معلول من قائمة تونس في كأس الأمم الأفريقية
هل تؤجل كورونا تصفيات كأس الأمم الافريقية للمنتخبات ؟
الأهلى يفعل عقد تجديد عمرو جمال تمهيداً لقيده

هل يعتمد الكاف نتيجة المباراة و يستمر فوز الترجي التونسي ام ان الانباء صحيحة و سوف تتم اعادة المباراة من جديد بعد الفضيحة المدوية ؟

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” يدرس إعادة مباراة الإياب فى نهائى دورى ابطال افريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوى المغربى.

وقالت الصحيفة، إن جميع المؤشرات داخل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم تشير إلى اتخاذ قرار إعادة مباراة الإياب فى نهائي دوري ابطال افريقيا بين الترجى التونسى والوداد البيضاوى المغربى، فى ظل نقاط القوة التى يتسلح بها الملف الذى قدمه النادى المغربى ضد الظلم التحكيمى الذى تعرض له فى موقعة “رادس”.

وتحدثت الصحيفة أن “الكاف” يعتزم إعادة المباراة فى بلد محايد، مشيرة إلى أن المباراة ستقام بدون جمهور في فرنسا أو الجزائر أو إحدى الدول الخليجية، حال اتخاذ القرار بإعادة اللقاء.

ويعقد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” اجتماعاً طارئاً غداً الثلاثاء بالعاصمة الفرنسية “باريس”، للنظر فى أحداث مباراة رادس.

وتوج الترجى التونسى بطلاً لمسابقة دوري ابطال افريقيا للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخه بعد فضيحة تحكيمية مثيرة للجدل، رفض على إثرها الوداد البيضاوى المغربى استكمال المباراة.

وتوقفت المباراة التى جمعت الترجى والوداد على ملعب رادس فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربى وليد الكرتى وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجى.

وبعد حوالى ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى باكارى جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0