امير سعيود : لن ألعب فى مصر لغير الأهلى

 وتلقيت عروضًا من أندية أوروبية   أكد الجزائرى أمير سعيود، صانع ألعاب النادى الأهلى، أنه لن ينتقل إلى أى ناد مصرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية

الأهلي يعبر بورسعيد لدور النصف النهائي
لاعبو الأهلي .. من برج العرب إلى “سيارة” المنتخب
الأهلى يستعد لسموحة بالعرضيات.. جدو “الصغير” وعبد الظاهر يواصلان التأهيل

 وتلقيت عروضًا من أندية أوروبية

 

أكد الجزائرى أمير سعيود، صانع ألعاب النادى الأهلى، أنه لن ينتقل إلى أى ناد مصرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب رحيله عن القلعة الحمراء، فى ظل التقارير الصحفية التى أشارت إلى رغبة ناديى إنبى وبتروجت فى التعاقد مع اللاعب.

قال سعيود فى تصريحات لصحيفة “الخبر” الجزائرية، إنه ينتظر عروضًا من أندية يونانية وتركية وفرنسية، عن طريق وكلاء لاعبين، معربا عن أمله فى الالتحاق بأحد هذه الأندية قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية يوم 31 أغسطس الجارى.

نفى سعيود تلقيه أية عروض من أندية جزائرية للانضمام إلى إحداها الصيف الحالى، معربا عن اندهاشه من التصريح الذى أدلى به عبد الحق منقلاتى، المدير الفنى لفريق المولودية، فى وقت سابق، والذى أبدى فيه رغبته فى التعاقد معه.

عن مباراة المولودية والأهلى التى أقيمت أمس الأول، الجمعة، بالقاهرة، ضمن مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين، أوضح سعيود أن خبرة لاعبى الأهلى تفوقت على شجاعة لاعبى المولودية، مشيرا إلى أن الأهلى نجح فى حسم نتيجة اللقاء لصالحه بفضل عامل الخبرة.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0