امير توفيق يكشف عن موقف عمار حمدي من الأهلي

امير توفيق يكشف عن موقف عمار حمدي من الأهلي

قال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن الفريق سيرى المصلحة العامة لجميع الأطراف بشأن عودة عمار حمدي لاعب القلعة الحمراء المعار إلى نادي الات

تصريحات كارتيرون بعد مباراة الاسماعيلي و تغيير ناصر ماهر
لجنة الكرة تطلب استعادة ناشيء الأهلي الهارب
حقيقة وجود عرض سعودي لإعارة بواليا

قال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن الفريق سيرى المصلحة العامة لجميع الأطراف بشأن عودة عمار حمدي لاعب القلعة الحمراء المعار إلى نادي الاتحاد السكندري، إلى صفوف الفريق الأحمر.

و كان مصدر قد أكد من قبل أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع نادي الاتحاد السكندري من أجل استعادة عمار حمدي لاعب الفريق المعار لزعيم الثغر حتى نهاية الموسم.

و قال أمير توفيق في تصريحات لقناة “اون تايم سبورتس1”: “سنرى المصلحة العامة للطرفين بشأن عودة عمار حمدي، الأهلي يحق له استعادة عمار حمدي بعد الموسم الأول من الاتحاد”.

و أضاف: “هذا الموسم صعب و مضغوط و نحتاج جميع اللاعبين و إذا خرج أحد اللاعبين سيكون في أضيق الحدود”.

و تابع مدير التعاقدات بالأهلي: “جيرالدو حتى الآن لاعب في الأهلي، و تلقى عروضاً من عدد من الأندية و لكن ليست لديه رغبة في الرحيل”.

و واصل: “انتقال أليو بادجي إلى أنقرة باج التركي في الأمتار الأخيرة و سنستفيد ماديا من وراءه، و الصفقة عبارة عن إعارة بنية البيع”.

و اختتم أمير توفيق تصريحاته: “قميص الأهلي سيكون كما هو في كأس العالم للأندية، الأهلي استفاد ماليا من إعارة العربي بدر إلى الجونة، و استفدنا من إعادة اللاعبين من الإعارات، و لم نتلق عروضاً لمحمد شريف”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0