اليوم السابع : جوزيه يرفض ضم السيد حمدى ويطلب عبد الملك وزيدان وسليمان

السيد حمدى رفض البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى ضم السيد حمدى لاعب بتروجت، مؤكداً خلال اجتماعه الأخير مع لجنة الكرة أن صفقة مهاجم الفريق

رمضان صبحي بين تجديد الاعارة و الانتقال الى انجلترا من جديد
الأهلى يرفض إذاعة مباراته مع سوبر سبورت
تصريحات أبو السعود تطيح به من قائمة الأهلي أمام المحلة

السيد حمدى

رفض البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى ضم السيد حمدى لاعب بتروجت، مؤكداً خلال اجتماعه الأخير مع لجنة الكرة أن صفقة مهاجم الفريق البترولى لن تكون مُجدية إذا نجحت إدارة النادى فى ضم لاعبين يراهم المدرب البرتغالى أفضل من حمدى وأبرزهم وليد سليمان لصانع ألعاب إنبى وأحمد عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود ومحمد زيدان المحترف فى صفوف بروسيا دورتموند الألمانى.

علم “اليوم السابع” أن جوزيه تحفظ خلال الاجتماع الأخير على صفقة مهاجم بتروجت، خاصة بعد تراجع مستوى اللاعب مع ناديه فى الدور الثانى للدورى، كما أن السيد حمدى- وفقاً لرؤية الخواجة- أصبح بطيئاً إلى حد كبير، لذا ليس هناك داع للتسرع فى حسم التعاقد معه حالياً، وطالب المدير الفنى بتأجيل مصير هذه الصفقة تحديدا لنهاية الموسم لحين وضوح الرؤية بالنسبة لباقى الصفقات.

على صعيد الصفقات الجديدة أيضاً، نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ما تردد مؤخراً بشأن انسحاب النادى من صفقة محمد زيدان نجم المنتخب الوطنى بسبب مبالغة اللاعب فى مطالبه المالية، مشيراً إلى أن اسم زيدان مازال مطروحا بقوة.

علّق عبد الحفيظ، على هذه الصفقة، قائلاً: التفاوض مع أى لاعب دائماً ما يشهد “شد وجذب”.. لذا لابد من التمهل وعدم التسرع فى هذه المسألة، خاصة أن زيدان قيمة كروية كبيرة يحتاج إليها أى نادٍ.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0