اليوم.. الأهلى بقوة الدفع الرباعية أمام “صن شاين” فى قبل نهائى دورى أبطال إفريقيا

  فى لقاء يحمل أهمية خاصة لكرة القدم المصرية بشكل عام، والأهلى بشكل خاص، يلتقى الأهلى مع صن شاين فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال إفريقيا، و

البدرى يحاول إخماد “ثورة” الدكة فى الأهلى
تشكيل النادي الأهلي امام فريق الفجيرة الاماراتي وديا
القيعي: اللي تهرب من بيت ابوها ملهاش مهر !!

 

فى لقاء يحمل أهمية خاصة لكرة القدم المصرية بشكل عام، والأهلى بشكل خاص، يلتقى الأهلى مع صن شاين فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال إفريقيا، والذى يقام فى الربعة عصرا بتوقيت القاهرة.

 تقام المباراة بملعب أوتيجا ديبودينا بمدينة إيجومي النيجيرية،  أما لقاء العودة فسيحتضنه ملعب برج العرب بعد أسبوعين.

لقاء اليوم سيكون مهما من ناحية تحديد ملامح  البطل الذى ينتظر منافسه ليتنازلا على كأس البطولة فى نوفمبر المقبل، وسيكون من بين 4 فرق هى الأهلى وصن شاين والترجى ومازيمبى، علاوة على أن هذه المباراة خطوة من 4 خطوات للفوز باللقب الذى يحتاج إلى قوة دفع رباعية.

 ولأول مرة يصل الأهلى إلى هذا الدور بدون مساعدة من جماهيره التى تخلت عنه بعد مجزرة بورسعيد، ولم تكتف بذلك بل إنها طاردته فى التدريبات التى سبقت هذه المواجهة، ولعلها تكون مفارقة أن يصل الأهلى إلى هذا الدور بدون مساعدة جماهيره، واضعا نصب عينيه تقديم اللقب هدية لهذه الجماهير بعد المجزرة، ولتكون “عربون” عودة الوئام بين العاشقين.

يعاني الأهلي غياب أبرز اللاعبين، وعلى رأسهم محمد أبوتريكة وعماد متعب وأوسو كونان, وهما ثلاثة عناصر هجومية لا يمكن إغفال تأثيرها، خاصة أبوتريكة الذى كان اعتذاره عن السوبر المحلى سببا فى إيقافه عن هذه المواجهة، واستمرار ذلك حتى منتصف نوفمبر المقبل. أما النواحى الدفاعة فيغيب عنها المتألق سيد معوض الظهير الأيسر للفريق.

ويسعي حسام البدري المدير الفني للأهلي لحجز بطاقة التأهل من مدينة إيجومي أودي وعدم الانتظار حتي العودة إلي مدينة برج العرب من خلال نتيجة إيجابية لإحباط المنافس الذي سيقاتل بشراسة علي ملعبه.

وليس أمام حسام البدري المدير الفنى للأهلى سوى اللعب بتشكيل مكون من بتشكيل مكون من: شريف إكرامي فى حراسة المرمى, وأمامه وائل جمعة ومحمد نجيب وأحمد فتحي وشريف عبدالفضيل فى الناحية اليسرى, وفي الوسط المدافع حسام عاشور وحسام غالي, وأمامهم وليد سليمان وعبدالله السعيد وجدو لقيادة النواحى الهجومية و السيد حمدى كرأس حربة أو دومينيك دا سيلفا.

أما فى المقابل فإن جانجا أوجيوتي المدير الفني لـ”صن شاين” طموحه الأساسى هو تحقيق إنجاز أمام الأهلي والوصول للمباراة النهائية, خاصة أنه يري أن الأهلي في أضعف حالاته, والفرصة متاحة للإطاحة به من البطولة، وهى التصريحات التى يراها الجهاز الفنى للأهلى مهمة حتى لا يتسرب الغرور إلى لاعبيه، ولاحترام المنافس.

الأهرام

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0