النيابة تؤكد كذب بلاغ رئيس نادي المختلط

النيابة تؤكد كذب بلاغ رئيس نادي المختلط

كد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أن تحقيقات النيابة، أثبتت عدم صحة البلاغات المقدمة من رئيس نادي الزمالك، ضد مجلس إدارة الأهلي، بشأن الجمعية العمومية الأ

الحكم يمنح الزمالك نقاط مباراة النصر ظلما كالعادة
الأسيوطي يهزم المختلط بهدف و الدرع بين اقدام لاعبي الأهلي
تفاصيل برنامج استعداد النادي الأهلي من اجل لقاء الزمالك

كد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أن تحقيقات النيابة، أثبتت عدم صحة البلاغات المقدمة من رئيس نادي الزمالك، ضد مجلس إدارة الأهلي، بشأن الجمعية العمومية الأخيرة.

وصرح المصدر قائلا “النيابة العامة قامت بالتحقيق في بلاغ رئيس الزمالك ضد مجلس الأهلي بشأن تزوير الجمعية العمومية الأخيرة، وطلبت من الجهات المختصة موافاتها بما لديها من معلومات في هذا الشأن والتي انتهت جميعها إلى عدم صحة ادعاء رئيس الزمالك الذي أورده في بلاغه”.

وتابع “أثبتت التحقيقات أن جميع الإجراءات التي اتخذت لعقد عمومية الأهلي صحيحة ولا تخالف القانون ولا توجد شبهة تزوير في أي مرحلة من مراحلها، خاصة وأن اللجنة القضائية التي أشرفت على الجمعية العمومية باشرت عملها بموافقة مجلس القضاء الأعلى”.

وواصل “الإدارة القانونية في النادي الأهلي قدمت للنيابة كل المستندات والمعلومات التي تؤكد صحة عمومية الأهلي وكذب ما ورد ببلاغ رئيس نادي الزمالك، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية بشكل سليم يتوافق مع القوانين المتبعة وبإشراف اللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب”.

وشدد “مجلس الأهلي وافق على طلب اللجنة القضائية بأن تكون هناك كاميرات مراقبة داخل سرادق الجمعية العمومية لكي تشرف على كل كبيرة وصغيرة”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0