المصري اليوم : «هيكل» يقرر الترشح لرئاسة الأهلى.. وانتهاء أزمة مباراة النهضة السعودى

حسمت لجنة الكرة بالنادى الأهلى الجدل الدائر حول سفر الفريق للسعودية، للمشاركة فى مهرجان اعتزال ناصر المنصورى المقرر له يوم ١٩ من الشهر الجارى، أمام ال

محمد مرجان: غالى وفضل مستمران فى الأهلى.. وتقرير فريق الكورة خلال أسبوع
الكاف يوافق للاهلى على تخليد ذكرى الشهداء فى مباراة صن شاين
نجيب يغيب 4 أسابيع عن الأهلي.. وشهاب لن يلحق بالتليفونات

حسمت لجنة الكرة بالنادى الأهلى الجدل الدائر حول سفر الفريق للسعودية، للمشاركة فى مهرجان اعتزال ناصر المنصورى المقرر له يوم ١٩ من الشهر الجارى، أمام النهضة السعودى بعدما تعهدت الشركة المنظمة بإرسال الـ٢٠٠ ألف دولار المتفق عليها قبل السفر وكانت النية تتجه داخل لجنة الكرة لعدم السفر بسبب المماطلة فى الحصول على المستحقات المالية لتلك المباراة، حتى تم حسم تلك الإشكالية، وينتظر أن يسافر الفريق إلى السعودية يوم ١٨ من الشهر الجارى على أن يعود للقاهرة يوم ٢٠ من الشهر نفسه وينضم الدوليون الثمانية إلى الفريق فى السعودية بعد انتهائهم من معسكر إعداد المنتخب الوطنى المقام حالياً بالإمارات.

من ناحية أخرى، يواصل الفريق تدريباته على فترتين اليوم «السبت» بملعب مختار التتش بالجزيرة ضمن استعداداته لخوض غمار دور الـ١٦ لدورى رابطة الأبطال الأفريقى.

وقرر الجهاز الطبى بقيادة الدكتور إيهاب على تحديد برنامج تأهيلى لمدة أسبوع لعبدالله السعيد ليعود بعده للمشاركة فى التدريبات الجماعية، بعدما غاب عن الفريق طوال الفترة الماضية. فيما يعود جوزيه لقيادة تدريبات الفريق، غداً الأحد، وينتظر أن تكون التدريبات على فترة واحدة، وتماثل محمد بركات للشفاء من الإصابة التى لحقت به مؤخراً.

وينتظر أن ينتظم فى مران اليوم السنغالى دومينيك دا سيلفا بعدما غاب عن مران أمس لإصابته بنزلة برد، فيما انتظم فى التدريبات أمس فابيو جونيور بعد تماثله للشفاء من نزلة البرد التى أبعدته عن مران الخميس.

فيما يتابع اليوم محمد يوسف، المدرب المساعد، مباراة الإياب بين الملعب المالى وتونير بطل بنين من العاصمة المالية باماكو بعدما سافر إليها الخميس الماضى، لنقل تقرير عن الفريق الذى سيلاقيه الأهلى فى دور الـ١٦ لمانويل جوزيه.

يأتى هذا فى الوقت الذى قام فيه ميشائيل بوك، السفير الألمانى بالقاهرة، بزيارة إلى النادى الأهلى وكان فى استقباله أعضاء مجلس الإدارة.

فى شأن مختلف، قرر عادل هيكل، حارس مرمى النادى الأهلى الأسبق ومنتخب مصر، خوض انتخابات مجلس إدارة النادى الأهلى المقبلة، المقررة فى سبتمبر ٢٠١٣ على منصب الرئيس وكان هيكل عضواً فى مجلس الإدارة من قبل حين كان الراحل صالح سليم رئيساً لمجلس إدارة النادى وقال «هيكل» المتواجد حالياً فى أسطنبول، فى رحلة عمل، لـ«المصرى اليوم»: طالبنى عدد كبير من أعضاء النادى بالترشح على منصب الرئيس وحتى أبناء صالح سليم خاصة بعد قرار القضاء الإدارى بتطبيق بند الثمانى سنوات وهو ما سيمنع أعضاء المجلس الحالى من الترشح فى الانتخابات المقبلة وقال لى أعضاء «انت ابن النادى منذ عام ١٩٤٧ وامتداد للأسطورة صالح سليم ولابد أن ترشح نفسك لإنقاذ النادى مما مر به فى الفترة الماضية، ولايزال مستمراً، وأضاع حق النادى فى الكثير من الأمور، آخرها مذبحة بورسعيد التى أرى أن المجلس الحالى كان مدانا فيها بعدم وجود أحد أعضائه مع الفريق فى هذه المباراة المهمة، التى كنا دائماً نحرص على وجود أكثر من عضو بالإدارة خلالها، نظراً لحساسيتها والأحداث الكثيرة التى دائماً ما تصاحبها.

أضاف عادل هيكل: النادى يحتاج إلى إصلاح كبير مقارنة بأيام صالح سليم وأنا لا أبحث عن قائمة توافقية كما يردد الكثيرون ممن يخوضون الانتخابات وإنما أبحث عن أفراد يحبون الأهلى وتهمهم مصلحته قبل مصالحهم الشخصية ولذا سأحاول الإتيان بأبناء النادى المخلصين فى قائمتى، وأتمنى أن يكون أحد «الطاهرين» طاهر الشيخ أو طاهر أبوزيد ضمن القائمة كنائب للرئيس وكان الأخير قد أعلن مؤخراً خوضه انتخابات النادى على مقعد الرئيس.

 يأتى هذا فى الوقت الذى بدأ فيه حسن حمدى، رئيس مجلس إدارة النادى، فى تكوين مجلس محلل وتلميع أعضائه مبكراً، تفادياً لمجلس طاهر أبوزيد الذى اعتبره المحللون من أقوى الأسماء المطروحة على الساحة لخلافة «حمدى» على منصب الرئيس وترددت أنباء قوية عن المفاضلة بين الثنائى حسن مصطفى وإبراهيم المعلم، باعتبارهما من أقوى الشخصيات داخل النادى، كما ترددت أسماء فى قائمته منها عدلى القيعى ومحرم الراغب وهادى خشبة ومحمد الغزاوى

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0