المسابقات تغرم الأهلي وتؤجل عقابه على إشعال الشماريخ .. والزمالك براءة

 الزمالك أفلت من العقوبةاتخذت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عدد من القرارات المتعلقة بمنافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري

الهلال يشكو المريخ بسبب الحضري
Stars of The Australian Ballet
Get Inspired: How to get into American Football
 

الزمالك أفلت من العقوبة

اتخذت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عدد من القرارات المتعلقة بمنافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وحسب الموقع الرسمي قررت اللجنة تغريم الأهلي خمسة ألاف جنيهاً لحصول لاعبيه على خمسة إنذارات في مباراة إنبي، وهو الأمر نفسه بالنسبة للنادي البترولي.

وأجلت اللجنة عقاب النادي الأحمر على إشعال جماهيره للشماريخ في المباراة حتى عقد الإجتماع المنتظر مع مسئولي الأندية والإتفاق على الكيفية التي يتم من خلالها مواجهة الظاهرة.

وقررت اللجنة أيضاً تغريم اتحاد الشرطة خمسة ألاف جنيهاً بسبب حصول أربعة من لاعبيه على إنذارات في مباراة الزمالك، فيما أفلت الأخير من أي عقوبة على الرغم من إقتحام عدد من جماهيره للمباراة بالمخالفة مع قرار اتحاد الكرة بمنعها من الحضور.

كما تم إيقاف لاعب الاتحاد محمود سمير ثماني مباريات بعد بصقه على حكم مباراته مع وادي دجلة عقب نهاية المباراة، والإشارة للواقعة في تقرير الحكم.

كما تم إيقاف عبد الله سيسيه لاعب المصري مباراتين لطرده في مباراة المقاولون العرب بسبب الخشونة المتعمدة، في الوقت الذي تم فيه إيقاف محمد النيني مدافع المقاولون وتغريمه خمسة ألاف جنيهاً لحصوله على الإنذار الثالث.

وتم إيقاف محمود أبو سريع لاعب الداخلية مباراة واحدة لحصوله على الإنذار الثاني في مباراة مصر المقاصة، كما غُرم النادي عشرة ألاف جنيهاً بسبب تعدي أحد المنتمين له على حكم اللقاء لفظياً.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0