المحكمة الرياضية الدولية تفضح اتحاد الجبلاية المتواطىء

المحكمة الرياضية الدولية : اتحاد الكرة رفض حضور الجلسات رغم أنه طرف فى قضية بورسعيد اعلن الموقع الرسمى للمحكمة الرياضية الدولية منذ قليل تفاصيل ال

تصريحات رينيه فايلر الجديدة عن صالح جمعه و بادجي
اخبار الاهلى فى الصحف الخميس ١٢ يناير ٢٠١٧
عزمى مجاهد: عقوبات المصري نهائية.. وأنصح الأهلي باللجوء للفيفا

المحكمة الرياضية الدولية : اتحاد الكرة رفض حضور الجلسات رغم أنه طرف فى قضية بورسعيد

المحكمة الرياضية الدولية : اتحاد الكرة رفض حضور الجلسات رغم أنه طرف فى قضية بورسعيد

اعلن الموقع الرسمى للمحكمة الرياضية الدولية منذ قليل تفاصيل الحكم الخاص بقضية النادى المصرى و الاهلى الشهيرة و التى انتهت الكاس فيها الى احقية المصرى فى العودة الى الدورى ولكن بدون جماهير فى المبارايات التى يلعبها على ارضه .
لكن تفاصيل ما اورده موقع الكاس حمل مفاجأة مدوية و هى ان النادى المصرى رفع القضية فى الاساس ضد اتحاد الكرة على عكس ما اكده مسؤلو الجبلاية مؤخرا بانهم ليسوا طرفا .
اما المفاجاة المثيرة بحق وهى تاكيد المحكمة الرياضية عير موقعها على انه كان من حق الجبلاية ان تحضر الجلسات او توكل محاميا كطرف فى القضية كما فعل النادى المصرى الا ان اتحاد الكرة المصرى رفض حضور الجلسات او حتى ان يكون له مندوبا و هذا بكامل حريته و ارادته .
موقع الكاس على هذا النحو يؤكد ان اتحاد الكرة الذى كان مفترض انه طرف اصيل فى القضية تنازل عن حقه مختارا برفضه حتى التمثيل عبر محام و هو ما منح محاميى النادى المصرى حرية المطالبة بتخفيف العقوبات الى ادنى درجة ممكنة دون اى مقاومة ممن فرض هذه العقوبات وهو ما كان بالفعل .
الانتقام لدم الشهداء قادم و دمهم لن يضيع هدرا ان شاء الله

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0