الكويت تفرج عن مصريين ألقى القبض عليهما أثناء مباراة الاهلي و السالمية

وافقت الحكومة الكويتية الاحد على الافراج عن المواطنين المصريين رامى أحمد على عبدالفتاح ''الذى يعمل فى دولة الكويت''، والمواطن المصرى محمد على عبدال

الأهلي يستأنف تدريباته عصر اليوم الأربعاء
السفير السعودي يدعم نجوم الأهلي قبل مواجهة الزمالك
التاريخ والإحصاء: الترجي الأول عربيًا والأهلي الرابع والزمالك الخامس
الكويت تفرج عن مصريين ألقى القبض عليهما أثناء مباراة الاهلي

وافقت الحكومة الكويتية الاحد على الافراج عن المواطنين المصريين رامى أحمد على عبدالفتاح ”الذى يعمل فى دولة الكويت”، والمواطن المصرى محمد على عبدالله السنتاوى “الذى يدرس بالاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجية فى مصر” واللذين القى القبض
عليهما أثناء المباراة الودية بين فريقى الأهلى والسلمية الكويتى مساء يوم الجمعة الماضى.

صرح بذلك مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج والهجرة واللاجئين السفير محمد عبدالحكم الذى يزور الكويت حاليا.

وقد أعرب السفير محمد عبد الحكم عن خالص الشكر والتقدير والامتنان لاستجابة الحكومة الكويتية لطلبه بالافراج عن المواطنين المصريين .

وقال مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج والهجرة واللاجئين السفير محمد عبدالحكم أن الحكومة الكويتية قررت السماح للمواطن المصرى محمد على عبدالله بالسفر إلى مصر، كما سمحت للمواطن المصرى الثانى رامى احمد على عبدالفتاح بالعودة الى مقر عمله فى الكويت.

وأكد السفير عبدالحكم أن موقف الحكومة الكويتية وسرعة الاستجابة للطلب الذى تقدم به اليوم للافراج عن المواطنين المصريين يعكس العلاقات الطيبة والمتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين.

وكان السفير محمد عبدالحكم قد وصل الى الكويت مساء السبت على رأس وفد قنصلى رفيع المستوى فى زيارة لدولة الكويت تستغرق ثلاثة أيام للاطلاع عن كثب على أحوال المصريين العاملين بدولة الكويت والمتابعة الحثيثة لاحوالهم وذلك فى اطار جولته الخليجية والعربية الحالية .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0