القيعي ليونس”رايح جاي”: قدم ما تملك من مستندات الفساد وروح الأهلي مستمرة

طالب المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي ، مصطفي يونس بتقديم مستندات الفساد الذي يدعي أنه يمتلكها إلي جهات التحقيق المختصة ، مؤ

بالفيديو حسام البدري يوضح متى يتم بيع صالح جمعه و تجميد اكرامي
ميسي يتألق بثلاثية امام الاكوادور و الأرجنتين في روسيا
جوزيه يتحدث عن شرطة العسكر وعصبية المنافسين وطلبه “الأصيل” من حمدي

طالب المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي ، مصطفي يونس بتقديم مستندات الفساد الذي يدعي أنه يمتلكها إلي جهات التحقيق المختصة ، مؤكداً أن مجلس إدارة الأهلي لن يقف مكتوف الأيدي أمام شائعات الفساد التي تطارده.

وعن ما قاله لاعب الأهلي السابق بأن روح الفانلة الحمراء توقفت عند الجيل الذي لعب فيه -أي يونس- قال القيعي “كيف نقتصر روح الفانلة الحمراء عند منتصف الثمانينات وهو الجيل الذي لعب فيه يونس ، أجيال الأهلي المتعاقبة تتحلي بالروح الكبيرة التي تغمر لاعبيه وتساعدهم علي الأداء الرجولي والمميز ، وهذه الروح ستستمر”.

وتساءل القيعي: كيف نتناسى مبادئ مختار التتش وصالح سليم؟ وكيف نتناسى امتداد هؤلاء العظماء الذين جاءوا تباعاً في رئاسة النادي وحافظوا علي مبادئه وكبريائه؟

وحول صرف الأموال علي التعاقدات مع لاعبين جدد قال القيعي: أموال الأهلي ليست أموالي ولا أموال حسن حمدي ولا يونس ، بل هي أموال ملك للنادي ، ورفض مهندس الصفقات أي تلميح من يونس حول صرف أموال النادي في غير موضعها أو بصورة عشوائية.

والتمس القيعي العذر ليونس علي تعمده تناسي ذكر اسمه عند توضيح حقيقة تصريحاته واعتذاره لقيادات النادي الأحمر عن اتهامه لهم بالفساد والسمسرة بينما تعمد وضع اسم القيعي عندما وجه الانتقادات إلي قيادات الأهلي!

وعبر القيعي عن اندهاشه من تعمد معاودة يونس لتوجيه الاتهامات إلي حسن حمدي والخطيب علي الرغم من اعتذاره السابق لهما عن سابق مهاجمته لهما بنفس الاتهامات ، ووجه مهندس الصفقات الحمراء رسالة واضحة ليونس قائلاً “ألمحت كثيراً عن وجود عمولات وسمسارات ، وأطالبك بتقديم هذه المستندات الموثقة لديك ، كما تدعي ،إلي الجهات المختصة للتحقيق فيها، وهناك قرار من مجلس إدارة الأهلي بمقاضاة أي شخص يتهم قيادات النادي بالاتهامات الجزافية”.

http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/27349-qe3y.jpg

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0