القيعى يهاجم سويلم ويعلن ضعف الاهلى امام ابنائه واحتمالات التعاقد مع زكى

هاجم عدلى القيعى مدير التعاقدات بالنادى الاهلى وكيل اللاعبين غير المعتمد احمد سويلم بعد تصريحات الاخير بشان عرض يونانى لجدو مطالبا اياه بالتقدم باوراق

احمد حسن يقبل قميص الاهلي ويلقيه للجماهير الأهلاوية
محمد بركات جاهز لمواجهة زيسكو الزامبى
إصابة شريف إكرامي برشح في الركبة

هاجم عدلى القيعى مدير التعاقدات بالنادى الاهلى وكيل اللاعبين غير المعتمد احمد سويلم بعد تصريحات الاخير بشان عرض يونانى لجدو مطالبا اياه بالتقدم باوراق رسمية الى النادى الاهلى وليس الى وسائل الاعلام المختلفة .

وطلب القيعى من سويلم ان يتشجع ويقدم العرض الى ادارة النادى الاهلى والكف عن هذه الحركات خاصة انه ضخم ماليا اذا كان كما اعلن سويلم يصل الى 2 مليون يورو يجعله فخور بالعرض ولا يشعر بالخجل من تقديمه للادارة الحمراء .

وتابع القيعى حديثه معلنا ان النادى لم يتسلم اى عرض رسمى بخصوص جدو وحتى لو حدث هذا الامر فان النادى لن يتخلى عن اى لاعب قبل يناير المقبل و لا مجال للحديث عن انتقالات اللاعبين فى الوقت الحالى .

وفى نفس السياق فقد اعلن القيعى ان الفريق ليس فى حاجة لمحمد زيدان فنيا نظرا لوجود عدد كبير من اللاعبين فى نفس المركز وانه لم يتلقى اى تكليف رسمى بالتفاوض مع اللاعب لينتقل الى النادى الاهلى خلال الفترة المقبلة ولكن اذا تلقى الامر من لجنة الكرة فسيتحرك فورا من اجل اقتناص خدمات اللاعب .

وعن امكانية التعاقد مع عمرو زكى بعد ازمته مع نادى الزمالك فقد اصر القيعى على ان الاهلى لم يتحدث مع اللاعب باى وسيلة ممكنة قائلا ان اخلاق الاهلى تمنعه من التفاوض مع لاعب يمر بمرحلة من المشاكل مع ناديه مع التاكيد انه لاعب كبير واضافة لاى فريق .

حيث ترك القيعى الباب مفتوح للتعاقد مع اللاعب قائلا ان كل شئ ممكن اذا تغير موقف اللاعب ووصل الى طريق النهاية مع الزمالك واصبح حر فى الرحيل عن ناديه وحينا سيتقدم الاهلى مثل غيره من الاندية للتفاوض مع اللاعب وفقا لحاجة الجهاز الفنى .

اما عن وائل جمعة وانتهاء عقده بنهاية الموسم الحالى فقد اعلن القيعى ان الاهلى سيجلس مع اللاعب وسيقوم بالاتفاق معه على ما يرضيه فاتحا كل الابواب باحتمال رحيل اللاعب خلال يناير القادم اذا تلقى عرض خليجى ذو قيمة مالية عالية او التجديد له لموسم اخر .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0