القيعى : الاستمرار فى الحديث عن بسالة بورسعيد أسلوب ساذج لترخيص دماء ضحايا الاهلى

  أكد المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن عودة لاعبي الفريق للتدريبات لا تعني على الإطلاق نسيان حقوق الشهداء أو التنازل عن ال

مؤمن زكريا: أحترم وجهة نظر البدري.. ولم أطلب الرحيل
الأهلي يحسم صفقة كهربا من اجل انتقالات يناير
الاهلي يقدم التعازي لوادي دجلة في حادثه الاليم

القيعى : الاستمرار فى الحديث عن بسالة بورسعيد أسلوب ساذج لترخيص دماء ضحايا الاهلى

 

أكد المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن عودة لاعبي الفريق للتدريبات لا تعني على الإطلاق نسيان حقوق الشهداء أو التنازل عن القصاص، مشددا على ان كرة القدم هى مهنة للكثير وليست تفاهات او لهو . .

 

وانتقد القيعى محمود معروف الصحفى بجريدة الجمهورية بعد هجوم الاخير علىنجم الأهلي محمد أبو تريكه بسبب زيارته لأسر الشهداء مجزرة بورسعيد , حيث انه لا أحد يستطيع ان يفهم مشاعر اللاعب الذى رأى الكثير من الجماهير يموتون أمام عينه .

 

 وأضاف ” لو كان اللاعب يبحث عن الشو أو أن يعيش دور الزعيم أحمد عرابي لنزل ميدان التحرير العام الماضي ، وهنا تدخل إبراهيم المنيسي وأشار بأن ذلك حدث في وقت كان محمود معروف عبر الفضائيات يدافع عن النظام السابق.

 

ونفى القيعى الانباء التى اشارت الى وجود حصار على مدينه بورسعيد مشددا على ان هذه حجة واسلوب غير مقبول للتتويه ونسيان القضية الرئيسية وهى القصاص من قتلة جماهير الاهلى .

 

وتابع ” الاستمرار فى الحديث عن بسالة مدينة بورسعيد يعد طريقة ساذجة من اجل ترخيص الدماء التي أهدرت “.

 

وتحدث مدير التعاقدات بالنادى الاهلى عن قرار محمد بركات بالإعتزال فأكد القيعي ان الزئبقى يعد قيمة كروية كبيرة , واتخذ قرار حاسم فى حياته مشددا على ان مانويل جوزيه وسيدعبد الحفيظ والطبيب النفسى للفريق يعقدون جلسات مستمرة مع اللاعب من اجل اقناعة بارجوع فى قراره .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0