الغندور والتوأم وشحاتة وشوبير ضمن القائمة السوداء لمفجري الثورة

يوروسبورت أعلن مجموعة من شباب ثورة 25 يناير عن إنشائهم صفحة على الفيس بوك تضم القائمة السوداء للمشاهير الذين باعوا مصر واختاروا النظام عل

دربي عربي في كأس العالم بين الترجي و السد
المصري للزمالك: على من يفاوض لاعبينا تسديد مستحقات لاعبيه أولا
اتجاه لاستمرار الدورى حتى نهاية أغسطس
يوروسبورت

أعلن مجموعة من شباب ثورة 25 يناير عن إنشائهم صفحة على الفيس بوك تضم القائمة السوداء للمشاهير الذين باعوا مصر واختاروا النظام على حد تعبيرهم.

وقال هؤلاء الشباب عبر صفحتهم على الفيس بوك أنهم مع حرية الرأي والتعبير ومع الديمقراطية، ولكنهم يرون أن كل من بالقائمة هم مجموعة من المنافقين الذين غيروا رأيهم أو سيغيروا رأيهم بعد الثورة، وأنهم لم يحترموا دماء الشهداء.

وضمت القائمة عدداً كبيراً جداً من أبناء الرياضة والفن والسياسة والإعلام كان من أبرزهم من الساحة الرياضية كل من خالد الغندورمقدم برنامج الرياضة اليوم وأحمد شوبير مقدم برنامج كورة انهاردة ومدحت شلبي مقدم برنامج مساء الأنوار.

كما ضمت القائمة حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني المصري ومساعده شوقي غريب، وحسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك   وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي نفسه.

بالإضافة إلى المحامي مرتضى منصور ووليد دعبس العضو المنتدب لمجموعة قنوات مودرن الفضائية، إضافة إلى اللاعبين أحمد حسن لاعب النادي الأهلي وعمرو زكي لاعب نادي الزمالك.

وفيما يلي القائمة التي أعلنها شباب الثورة كاملة :

هالة صدقي، تامر حسني، عمرو مصطفي، مرتضي منصور،عماد أديب، زينة، حسام وابراهيم حسن، عادل امام، عمرو عبد الجليل، حسن يوسف، غادة عبد الرازق، أحمد عز، حسن شحاتة، خالد الغندور، سماح انور، أشرف زكي، شوبير، طلعت زكريا، احمد السقا، شوقي غريب، مكرم محمد أحمد، الهام شاهين، أحمد حسن، عبير صبري، هناء السمري، سيد علي، مي كساب، أحمد بدير، محمد عطية، حسن راتب، هالة عنبر، ماجدة زكي، مي الشربيني، وفاء عامر، حكيم، عمرو زكي، رشا مجدي، يسرا، شمس البارودي، عبد الله كمال، محمد علي، هاني رمزي، صابرين، اسامة سرايا، علي جمعة، أحمد الطيب، روجينا، محمد فؤاد، خيري رمضان، تامر امين، مجدي الدقاق، ممتاز القط، فريدة سيف النصر، معتز الدمرداش، نبيلة عبيد، مفيد فوزي، البابا شنودة، شذا، نبيل لوقا، وليد دعبس، مدحت شلبي، توفيق عكاشة، مني الشرقاوي، خالد الجندي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0