العامري فاروق يتحدث عن انباء ” خلافاته ” مع الخطيب … و يجيب علي سؤال الصفقات

العامري فاروق يتحدث عن انباء ” خلافاته ” مع الخطيب … و يجيب علي سؤال الصفقات

أشار العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أن النادي يستعد حاليًا لست بطولات يرغب الفريق في تحقيقها، لافتُا إلى رغب

خبير تحكيمي: هدف الزمالك الثاني “لمسة يد” أمام الجيش
مرتضى منصور: انبي وعدني بإنتقال مرعي الى الزمالك الموسم المقبل
تفاصيل شكوى النادي الأهلي ضد فريق الهلال و جماهيره

أشار العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أن النادي يستعد حاليًا لست بطولات يرغب الفريق في تحقيقها، لافتُا إلى رغبة كل من داخل القلعة الحمراء في كسر رقم ريال مدريد الإسباني فيما يخص عدد الألقاب.

و قال فاروق: “لأول مرة أسمع عن خلافاتي مع الخطيب، الوضع القائم ان علاقتي معه ومجلس إدارة الأهلي بالكامل كلها ود واحترام كبير ولكل منا ملف يتعامل معه وأنا استغرب السؤال لكني اجيبه احترامًا للسؤال فقط”

و أكمل: “تم صرف مكافآت للاعبي الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا، صرفنا بالفعل حافز الانتصار وكذلك سيكون هناك مكافئة أخرى، وكل ذلك وفقًا للائحة”.

و أضاف: “نستعد لست بطولات، أولهم كأس العالم للأندية، وكذلك الدوري المصري وكأس مصر، نحن لا نستعد لبطولة واحدة فقط، لكننا نريد المنافسة للتتويج بكل المسابقات”.

و أردف: “نريد التتويج باللقب القاري رقم 11 وأيضًا 12، نرغب في كسر رقم ريال مدريد، نعمل على أن نكون في الصدارة سواء داخل مصر وأفريقيا وأيضًا على المستوى العالمي”.

و اختتم: “ندرس ملف التعاقدات الجديدة في الأهلي وسيتم الإعلان عن كل شيء في المواعيد المحددة وعن طريق المسؤولين عن هذا الملف”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0