العامري : الأهلي مستقر تماما و ما عندناش مشاكل

العامري : الأهلي مستقر تماما و ما عندناش مشاكل

الأهلي لولا ضربة جزاء الترجي هنا بخطأ من الشناوي كان دلوقتي بيستعد لبطولة كأس العالم للأندية الأهلي لولا خطأ الشناوي في الضربة الركنية كان زمانه في

الثلاثي الأهلاوي و صلاح في منتخب افريقيا المثالي
الحمد لله الشناوي جاهز للقاء الترجي الجمعة القادمة
كهربا : اتمنى العودة للأهلي و الأمر ليس بيدي حاليا

الأهلي لولا ضربة جزاء الترجي هنا بخطأ من الشناوي كان دلوقتي بيستعد لبطولة كأس العالم للأندية

الأهلي لولا خطأ الشناوي في الضربة الركنية كان زمانه في انتظار قرعة دور الثمانية

الأهلي و الحمد لله قوي للغاية و لكن ينقصه البديل القوي في بعض المراكز المهمة

الأهلي كبير هذا رأينا و هذا ما قاله العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

و أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن هناك حالة من الإستقرار يعيشها النادي في الفترة الأخيرة، مشيرا الى تقديره لحزن الجماهير على نتائج فريق كرة القدم الأخيرة في دوري الأبطال الإفريقي وكأس العرب.

وأشار العامري في تصريحات لراديو “9090” “أمر طبيعي عدم ظهوري في وسائل الإعلام، منذ الانتخابات ونحن نعمل، عقدنا عدد قياسي من الاجتماعات من أجل تنظيم العديد من الأمور في النادي خاصة المالية بعد تسلمنا النادي من المجلس السابق”.

واستمر “كان هناك ما يقرب من 65 مليون جنيه، وهذا المبلغ بالكاد يغطي الرواتب وبعض المصروفات، وبالتالي كان هناك عمل على مدار عام كامل لكي يكون الأهلي مستقر ماديا في كل الأمور، وهذا ما حدث، والجميع شاهد الميزانية الأخيرة”.

وأكمل “بالطبع واجهة النادي الأهلي دائما هي فريق كرة القدم، فمهما كان حجم العمل داخل المجلس، عدم استقرار نتائج الكرة يكون له اثر سلبي، نقدر تماما حزن جماهير الأهلي في كل مكان ونحترم كل الأراء، وأيضا نتحمل المسؤولية، نعلم أن الأهلي بمثابة الحياة بالنسبة لعشاقه”.

وتابع “الأهلي خسر بطولتين، وأيضا لو نظرنا للجانب الاستثماري، سنجد أن الأهلي خسر ملايين الدولارات بسبب البطولتين، لكننا سنعمل على إعادة بناء فريق كرة القدم، وعلى الجميع تذكر فترة 2004 وما حدث بعد ذلك من بناء لفريق سيطر على البطولات”.

وصرح “لا يمكن الخروج والحديث بشكل دائم عن طريقة العمل، لكن أحب أن اطمئن الجماهير، في شهر يناير المقبل، هناك صفقات سوف تكون قوية للفريق وتشكل إضافات، لا استطيع الكشف عن العدد، لكن على الجماهير أن تطمئن وتثق في صناع القرار”.

واختتم “النادي الأهلي دائما هدفه المنافسه رغم أننا في مرحلة بناء للفريق، ومحمود الخطيب رغم حالته الصحية، يتابع ملف كرة القدم بنفسه وفي أقرب وقت سوف يتم حسم ملف الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0