الصفاقسي : لا اتصالات مع الأهلي بشأن انتقال معلول حتى الآن

وجه لطفي الناظر، رئيس نادي الصفاقسي التونسي، الشكر لمسؤولي نادي الوصل الإماراتي، على استضافتهم لمباراة فريقه أمام النادي الأهلي الودية، والمقرر لها غد

الجمهورية : على الدراويش فى الاهلى مقابل 3 ملايين و حمدى
ابوتريكة يهدي لقب افضل لاعب لـ”شهداء بورسعيد”..
متابعة اصابة عمرو السولية و هل يلحق بمباراة الترجي في دوري ابطال افريقيا

وجه لطفي الناظر، رئيس نادي الصفاقسي التونسي، الشكر لمسؤولي نادي الوصل الإماراتي، على استضافتهم لمباراة فريقه أمام النادي الأهلي الودية، والمقرر لها غدًا الأحد في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على هامش معسكر النادي بدبي.

وقال «الناظر»، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، والذي أقيم في نادي الوصل، اليوم السبت: «ليس غريبا على الإمارات استقبال مباريات كبيرة مثل مواجهة الأهلي والصفاقسي».

وأضاف: «الأهلي بينه وبين أندية تونس وخصوصا الصفاقسي تاريخ كبير من المتعة والإثارة، ومبارياتنا أمام الأحمر دائما ما تكون تاريخية».

وأشار الناظر إلى أن فريقه حضر إلى تونس كامل العدد، باستثناء غياب ثلاث لاعبين في المنتخب الأوليمبي، مضيفا أن المباراة تعد تجربة قوية سيقيم من خلالها الجهاز الفني مستوى فريقه ولاعبيه.

وأكد رئيس الصفاقسي أن النادي الأهلي يملك تاريخ كبير في إفريقيا وأن فريقه سيستفيد من تلك المواجهة، خصوصا على مستوى العلاقات بين الناديين.

في سياق أخر، أكد الناظر، أن ناديه لم يتلق أي عروض للحصول على خدمات الظهير الأيسر على معلول، مشيرا إلى أن كل ما أثير في الإعلام خلال الفترة الماضية ليس له أي أساس من الصحة.

وأكد رئيس الصفاقسي أن اللاعب يعد من الأعمدة الرئيسية للفريق، وفي حال تلقيه أي عرض سيتم دراسته من جميع النواحي.

وكشف الناظر في نهاية تصريحاته عن ترحيب ناديه بالمشاركة في أي عمال تهدف لتنشيط السياحة في مصر وتونس، متمنيا أن تستعيد الدولتين الأمن والأمان.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0