السولية يروي كيف تأجل حلم انتقاله للأهلي 6 أشهر

أعلن النادي الأهلي عن أولى صفقاته الشتوية عبر ضم نجم وسط الملعب عمرو السولية بعد انهاء تعاقده بالتراضي مع نادي الشعب الإماراتي، ليروي اللاعب بنفسه قصة

في محضر رسمي التزوير لصالح قائمة طاهر مستمر في ٣ لجان انتخابية
القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وحرس الحدود اليوم
الأهلى يتسلم 60 ألف جنيه “أتعاب محاماة” قضية الحضرى

أعلن النادي الأهلي عن أولى صفقاته الشتوية عبر ضم نجم وسط الملعب عمرو السولية بعد انهاء تعاقده بالتراضي مع نادي الشعب الإماراتي، ليروي اللاعب بنفسه قصة انتقاله للقلعة الحمراء.

حيث روى السولية عن اقترابه للانتقال لصفوف النادي الأهلي بشهر يوليو من العام الماضي، ولكن للحساسية الموجودة بين ناديه الأسبق الإسماعيلي والقلعة الحمراء فضل عدم الانتقال لعدم حدوث مشاكل.

السولية أكد أن فشل انتقاله للأهلي بهذا الوقت أحزنه بشدة لأنه كان يأمل هو وأسرته أن يرتدي الفانلة الحمراء، ولكنه فضل عدم حدوث مشاكل بسببه، ليستقبل عرضاً من نادي الشعب الإماراتي لمدة عام.

وأوضح نجم وسط الملعب أن هذا العرض أفاد ناديه السابق الإسماعيلي مادياً كثيراً وبالتالي كان حلاً جيداً نظراً لوجود وعد من قبل إدارة القلعة الحمراء بضمه بنهاية عقده مع النادي الإماراتي.

وأسرد السولية أنه مع تغير المدير الفني للفريق اتفق مع النادي الإماراتي على انهاء تعاقده بالتراضي لينتقل على الفور للقلعة الحمراء في عقد وصل مدته لأربعة سنوات ونصف، مؤكداً أنه لم يضع شروطاً مالية على القلعة الحمراء سواء بمفاوضات يوليو أو يناير الحالي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0