الزمالك يخفض أسعار بيع بوتيكات “السور” تماشيًا مع الظروف الاقتصادية

  مجلس إدارة الزمالك قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار جلال إبراهيم، تخفيض أسعار بيع البوتيكات الخالية على سور النادى والتى يسع

Afghanistan
الداخلية تحبط محاولات ” مازيمبى ” اللعب مع الأهلى خارج مصر
الصورة بعد فوز بجائزة افضل لاعب في كأس العالم روبين بيقول حراااااااااااااااام
 
مجلس إدارة الزمالك
مجلس إدارة الزمالك
 قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار جلال إبراهيم، تخفيض أسعار بيع البوتيكات الخالية على سور النادى والتى يسعى مسئولوها لاستغلال عائدها فى تدعيم موارد النادى.

قال جلال إبراهيم لـ”اليوم السابع”، عقب اجتماع مجلس الإدارة الذى انتهى فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، الخميس، إن المجلس بعد مناقشة مع لجنة تنمية الموارد اقترح إجراء تسهيلات فى بيع البوتيكات غير المؤجرة، وتقليل مقدم التعاقد المفترض حصول النادى عليه بعد البيع، تماشيًا مع الظروف الاقتصادية التى تعيشها البلاد فى الوقت الحالى، وبما يضمن سهولة البيع لتدعيم خزينة النادى ماديًا.

وجاء ضمن قرارات المجلس، بحث طرق توفير مستحقات اللاعبين المتأخرة من أجل إنهاء الأزمة التى أثارها بعض اللاعبين داخل الفريق بتقديم شكوى ضد النادى، من خلال لجنة برئاسة جلال إبراهيم، وتضم فى عضويتها أعضاء المجلس عبد الله جورج وطارق غنيم، وأسامة المليجى.

وقال جلال إبراهيم، لم يصل للزمالك أى شكاوى رسمية من أى لاعب، سواء عمرو زكى أو غيره، كما شدد على موافقة المجلس على رحيل علاء على وحسين حمدى إذا كان ذلك وفقًا لرؤية الجهاز، باعتبار ذلك من صميم عملهم، مشيرًا إلى عدم تلقيه أى شىء بخصوص اللاعبين حتى الآن من الجهاز الفنى.

كما وافق المجلس على ضم اللاعب المغربى يونس إدريس لفريق السلة تدعيماً لصفوفه، مع مضاعفة مكافآت فريق كرة اليد الفائز بثلاث بطولات أفريقية الموسم الحالى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0