الزمالك يخسر من الاتفاق بثنائية فى السعودية

صورة ارشيفية تعرض الفريق الكروى بنادى الزمالك للخسارة بهدفين نظيفين أمام فريق الاتفاق السعودى فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس،

Dallas sniper
تأكيد خوض الأهلي لقاء الاسماعيلي بدون جمهور بعد تعديل جدول الدوري
مارتن يول يُطالب الأهلى بتقرير عن “المُعارين”
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تعرض الفريق الكروى بنادى الزمالك للخسارة بهدفين نظيفين أمام فريق الاتفاق السعودى فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، بالدمام بالسعودية فى مهرجان اعتزال اللاعب عبد الله صالح.

حرص حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، على إشراك معظم لاعبيه فى اللقاء على مدار الشوطين، ولم يظهر الفريق بالشكل المطلوب الذى كانت تنتظره الجماهير المصرية بالسعودية.

بدأ الزمالك المباراة بهجوم مكثف وأضاع أكثر من فرصة، الأولى عن طريق حسين ياسر المحمدى الذى سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بجوار القائم الأيمن، والثانية برأسية حفت بالعارضة من الجزائرى محمد عوديه العائد من إصابة طويلة.

وبمرور الوقت، تحولت دفة المباراة لصالح الاتفاق الذى أضاع هو الآخر بعض الفرص التهديفية، وسط ظهور طيب للحارس الجديد محمود عبد الرحيم “جنش”.

وتشهد الدقيقة 43 ترجمة الفريق السعودى سيطرته على المباراة بإحراز هدف التقدم عن طريق لاعبه وليد الرجا.

الشوط الثانى، بدأ من حيث انتهى الأول بسيطرة من الاتفاق وينجح يحيى الشهرى من تسجيل الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 62، بعد الهدف لجأ الاتفاق إلى التنظيم الدفاعى مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، فى المقابل زاد الزمالك من هجماته بغرض تعديل النتيجة، إلا أن التوفيق لم يصاحب لاعبيه فى ترجمة الفرص التى لاحت لهم، خصوصا الإيفوارى أبو كونيه وشيكابالا اللذان شاركا فى نهايات المباراة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0