«الدفاع» صداع في رأس «البدري» قبل مواجهة «مازيمبي»

    يواجه الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عند الخامسة مساء اليوم الاثنين نظيره مصر المقاصة فى آخر تجاربه الودية استع

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاربعاء ١٥-٣-٢٠١٧
المبروك التكتيكي يقود الأهلي للانتصار على النصر بثلاثية نظيفة
القيعي والخطيب يقودان مفاوضات الأهلي مع المقاولون لضم صلاح والننى وفتحى

 

صورة أرشيفية بتاريخ 25 نوفمبر 2009، لحسام البدري، المدير الفني الحالي لنادي المريخ السوداني.

 

يواجه الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عند الخامسة مساء اليوم الاثنين نظيره مصر المقاصة فى آخر تجاربه الودية استعداداً لمباراته المهمة أمام مازيمبى بطل الكونغو فى افتتاح مباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا, المقررة الأحد المقبل، على أرض ملعب استاد الكلية الحربية، ويسعى حسام البدرى، المدير الفنى، للاستقرار بشكل نهائى على التشكيلة التى سيخوض بها مباراة مازيمبى بغض النظر عن بعض المراكز المحسومة لديه للاعبى الفريق الدوليين المنتظر انضمامهم لتدريبات الفريق. اليوم، عقب العودة من أفريقيا الوسطى.

كانت هذه المباراة مقررة أمام اتحاد الشرطة ولكن اعتذار الأخير، بعد رحيل مديره الفنى حلمى طولان، دفع الجهاز الفنى للاتفاق سريعاً مع المقاصة. كان الفريق قد خاض 3 مباريات ودية فى معسكر تركيا، حيث تغلب على أنطاليا 7/صفر، وتعادل مع الانيا الروسى، وفاز فى آخر المباريات 10/1 على كابس. ويسعى الجهاز الفنى لتجربة عدد من اللاعبين فى مركز قلب الدفاع لحل المشكلة الكبيرة التى يعانى منها الفريق فى هذا المركز، فى ظل إصابة وائل جمعة وتأكد عدم لحاقه بالمباراة ورحيل أحمد السيد وقلة خبرة محمد نجيب وشريف عبدالفضيل فى البطولة الأفريقية، فضلاً عن عدم وضوح الرؤية حتى الآن فى صفقة أحمد سعيد «أوكا»، وأكد مصدر فى الجهاز الفنى أن «البدرى» يجرب حالياً عدداً من لاعبى الوسط المدافعين فى مركز قلب الدفاع لسد الفراغ الذى تركه «جمعة».

فى شأن متصل، أكد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، أن هزيمة المنتخب الوطنى أمام أفريقيا الوسطى زادت من صعوبة المباراة المنتظرة لفريقه أمام بطل الكونغو، نظراً لوجود عدد كبير من لاعبى الفريق فى تشكيلة المنتخب، وقد أصيبوا بالإحباط نتيجة عدم التأهل لنهائيات كأس أفريقيا للمرة الثانية على التوالى، وأضاف «البدرى»: لدينا عدد كبير من اللاعبين المصابين ومجموعة أخرى غير جاهزة والآن سنسابق الزمن بأقصى سرعة لمعالجة مجموعة الدوليين نفسياً قبل مواجهة مازيمبى، ويضم المنتخب من لاعبى الفريق: شريف إكرامى وسيد معوض وأحمد فتحى وحسام غالى ومحمد أبوتريكة وعماد متعب ومحمد ناجى «جدو».

من جانب آخر، تعافى لاعب وسط الفريق محمد بركات من آلام العضلة الخلفية التى اشتكى منها، السبت، وغاب بسببها عن المران وسوف يشارك اللاعب فى تدريبات الفريق اليوم دون أى مشكلة لتأكيد الجهاز الطبى للفريق. على صعيد مختلف، من المنتظر أن يرسل النادى اليوم قائمة الفريق الأفريقية الأولى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0