الخطيب يُعلن خطة إنقاذ الأهلي فى 3 اجتماعات هامة اليوم

الخطيب يُعلن خطة إنقاذ الأهلي فى 3 اجتماعات هامة اليوم

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدة جلسات هامة اليوم ،الخميس، من أجل مناقشة عدة أمور وقضايا هامة خاصة بفريق الكرة يأتي في مقدمتها ملف فريق الكرة

رئيس المختلط يهاجم جروس بعد الهزيمة امام الأسيوطي
تفاصيل عرض جالاتاسراي “المغري” لضم ديانج
يرفع منتخب مصر راية التحدى قبل مواجهة تونس وأجيرى يستقر على التشكيل

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدة جلسات هامة اليوم ،الخميس، من أجل مناقشة عدة أمور وقضايا هامة خاصة بفريق الكرة يأتي في مقدمتها ملف فريق الكرة بعد خسارة بطولة أفريقيا الجمعة الماضية أمام الترجي التونسي.

وأعلن رئيس النادي أنه سيعقد على مدار اليوم أكثر من جلسة مع عدة مسئولين بالنادي لتحديد “خارطة طريق” النادي وتحديداً فريق الكرة بعد انهيار الحلم الأفريقي ، حيث سيجتمع الخطيب في البداية مع كارتيرون المدير الفني ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة من أجل مناقشتهما في التقارير التى طلبها منهما عن الفريق بعد الخسارة الأفريقية بخلاف التقارير الأخرى الخاصة بالجهاز الطبي.

وكان رئيس النادي قد طلب تقرير واف عن سبب الإصابات المتتالية في الفريق والأجهزة التى يحتاجها الفريق من أجل سرعة علاج المُصابين وعدم تأخير عودتهم للملاعب كما يحدث حالياً ، ثم يعقد الخطيب اجتماعا مع لجنة الكرة التى تضم عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” وعلاء عبد الصادق ومعهما حسام غالي المنسق العام لقطاع الكرة ومحمد فضل مدير التعاقدات.

ويتناقش الخطيب مع لجنة الكرة في عدة أمور خاصة بفريق الكرة ثم يختتم رئيس النادي سلسلة اجتماعاته اليوم بترأس أجتماع مجلس الإدارة الذى سيُناقش عدة ملفات هامة يأتي في مقدمتها إنشاء شركة مساهمة لكرة القدم.

ومن المقرر أن يُعلن الخطيب عقب سلسلة اجتماعات اليوم عدة قرارات خاصة بقطاع الكرة وقد تشمل القرارات إجراء عدة تغييرات في قطاع الكرة بجانب رصد ميزانية مفتوحة لدعم فريق الكرة بصفقات قوية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0