الخطيب : منصب رئيس الأهلى أهم لدى من وزير الشباب !

  أكد محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى فى حوار تليفزيونى مع قناة الأهلى على أن رئاسة النادى الأهلى أهم بالنسبة له من تولى

بالأسماء قائمة النادي الاهلي المحلية كاملة للموسم المقبل
الأهلي يواصل خسارة النقاط امام البورسعيدي 
رأي لاسارتي في السولية و جمعه و الشيخ و حلول اجايي
 

أكد محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى فى حوار تليفزيونى مع قناة الأهلى على أن رئاسة النادى الأهلى أهم بالنسبة له من تولى وزارة الشباب والرياضة.

حيث قال “بالنسبة لى رئاسة الأهلى أهم من أي شئ فهو الغاية بالنسبة لي، أحب أن أتواجد فى قلعة الجزيرة لأننى أستطيع أن أعطى كامل جهدى لعشقى هذا المكان”.

وأضاف الخطيب أن قرار لائحة الثمانى سنوات كان متسرعا جدا وأعتقد أن هناك أمور كثيرة تستحق أن يناقشها المجلس القومى للرياضة بسرعة مثل أزمة تحويل الأندية المصرية لشركات مساهمة وإلا سيتم حرمانها من المشاركة من البطولات الإفريقية.

وقال نائب رئيس النادى الاهلى أن الاتجاه القادم هو الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية نناقش فيها أمر تلك اللائحة بعد تعليمات المجلس القومى للرياضة.

وتابع قائلا “هناك قصور واضح فى جانب الخدمات بالنادي تم عرضها فى الجمعية العمومية وستكون في أولويات المجلس خلال الفترة القادمة.”

وأرجع الخطيب الخروج المبكر من كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا إلى عامل الإجهاد الذي أصاب اللاعبين وكذلك تلاحم المواسم الذي أدى إلى ظهور الأهلى بمستوى متوسط نسبيا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0