الخطيب : لا اعذار بعد الكارثة و الفضيحة

الخطيب : لا اعذار بعد الكارثة و الفضيحة

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد سلسلة من الجلسات مع من تواجد في رحلة الفريق الأخيرة بجنوب أفريقيا، لمناقشة الخسارة التاريخية

نادر شوقي يوضح موقف الأهلي من تجديد اعارة رمضان صبحي
بعد احسن لاعب في الجولة الثالثة هدف افشة الأحسن في الرابعة
وليد ازارو : هل يرحل الى مارسيليا الفرنسي ؟

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد سلسلة من الجلسات مع من تواجد في رحلة الفريق الأخيرة بجنوب أفريقيا، لمناقشة الخسارة التاريخية للفريق بدوري أبطال أفريقيا.

وخسر النادي الأهلي خارج ملعبه 5-0 أمام صنداونز بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن الخطيب عقد سلسلة من الاجتماعات منذ لحظة وصول بعثة الفريق من جنوب إفريقيا، بدأها مع خالد الدرندلي أمين الصندوق ورئيس البعثة، ثم مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، ثم مارتن لاسارتي المدير الفني، للوقوف بشكل واضح على أسباب ما حدث في جنوب إفريقيا.

وتأتي اجتماعات الخطيب من أجل وضع كل طرف أمام مسئولياته للحفاظ على قيمة الأهلي التاريخية ومشاعره وطموحات جماهيره، واستمع رئيس النادي للثلاثي كل فيما يخصه.

وطلب “بيبو” من المدير الفني للفريق، شرحا تفصيليا للحالة التي ظهر عليها اللاعبون، والتمثيل غير اللائق للأهلي وتراجع المستوى على نحو لا يتماشى مع شخصية البطل وطموحاته ومكانة الأهلي التاريخية في القارة الإفريقية.

و سجل الخطيب رفضه القاطع لأية مبررات أو أعذار من جانب أي فرد في المنظومة، مشددا على أن هو النهوض سريعًا من تلك الكبوة، والحفاظ على طموحات الأهلي وإسعاد جماهيره، مشيرا الى تقديره لحالة الغضب التي انتابت الجماهير بسبب الألم من النتيجة القاسية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0