الحكم يهدى الزمالك 3 نقاط بعد الغاء هدف صحيح لبتروجيت

ألغى الحكم محمد معروف هدف لبتروجيت في مواجهته أمام الزمالك بالجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري، وكانت النتيجة آنذاك تقدم الفريق الأبيض بهدف نظيف. وك

انتقال نيدفيد الأهلي الى حرس الحدود
الأهلي يعلن موقف حمدي من مباراة صنداونز
كريم بامبو هدف لنادي تركي و نوادي مصرية

ألغى الحكم محمد معروف هدف لبتروجيت في مواجهته أمام الزمالك بالجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري، وكانت النتيجة آنذاك تقدم الفريق الأبيض بهدف نظيف.

وكانت الكرة عرضية من الجانب الأيسر لينقض عليها اللاعب طه إبراهيم ليلعبها بالرأس الا أن أحمد الشناوي خرج من مرماه ليرتطم به في ظل عدم تحرك لاعب بتروجيت لمنع حارس الزمالك.

عقب مرور الكرة من الشناوي تمكن المهاجم جيمس تدي من تحويل الكرة برأسه في المرمى الخالي الا أن الحكم محمد معروف أشهر صافرته معلناً عن الغاء الهدف ليدخل الحارس في مشادة على الفور مع المدافع طه إبراهيم.

وكان محمد معروف بنفسه ألغى من قبل هدف صحيح لفريق الداخلية في مرمى الزمالك بالموسم الماضي، وذلك عندما لم يحتسب الهدف على الرغم من تخطي الكرة بأكملها وبشكل واضح خط المرمى “طالع الفيديو وشاهد المهزلة التحكيمية”.

بإلغاء الهدف تمكن الزمالك من انهاء المباراة بتقدمه بهدف نظيف وبالتالي يحصل على الثلاث نقاط، وفي ظل شكواهم الشديد من التحكيم وانسحابهم بسببه، هل يكون التحكيم أهداهم 3 نقاط في طريقهم لملاحقة الأهلي المتصدر؟

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0