الحكام يحرمون الأهلي من فوز مستحق على الانتاج الحربي

الحكام يحرمون الأهلي من فوز مستحق على الانتاج الحربي

عرقل الإنتاج الحربي مسيرة الأهلي نحو الانفراد بصدارة الدوري، بعدما أوقعه في فخ التعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، بملعب السلام

اسماء الثلاثي العائد لتدريبات النادي الأهلي
بيان من ادارة الأهلي الضعيفة ضد اخطاء الحكام
نصائح و مطالب سيد عبد الحفيظ بعد الخروج من عنق الزجاجة امام الساورة

عرقل الإنتاج الحربي مسيرة الأهلي نحو الانفراد بصدارة الدوري، بعدما أوقعه في فخ التعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، بملعب السلام، في إطار الجولة الخامسة من المسابقة.

شهدت المباراة حالات تحكيمية مثيرة للجدل، بعدما تغاضى الحكم إبراهيم نور الدين عن احتساب ركلة جزاء طالب بها لاعبو الأهلي في الشوط الأول، بينما تغاضى عن طرد محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء لاعتداءه على أحد لاعبي الإنتاج الحربي بدون كرة، فضلا عن إلغاء هدف للأهلي قبل نهاية المباراة بداعي التسلل، أثبتت العدسات التلفزية صحته.

التعادل رفع رصيد الأهلي إلى 11 نقطة ليتصدر جدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب نفس الرصيد، بينما ارتفع رصيد الإنتاج إلى 9 نقاط في المركز الخامس.

بدأت المباراة متوسطة من الفريقين وحاول الإنتاج الضفط في الدقائق الأولى، ولكن هجمته انتهت بخروج الكرة من الملعب.

حاول الأهلي التعويض بمحاولتين متتاليتين في الدقيقتين 6 و7، الأولى من كرة طولية لأيمن أشرف كان أن يقابلها إسلام محارب داخل منطقة الجزاء قبل أن تخرج الكرة من الملعب، بينما وصلت الثانية للمغربي وليد ازارو الذي سقط في منطقة الجزاء بعد تدخل من معاذ الحناوي لاعب الإنتاج الحربي، ليطالب لاعب الأهلي باحتساب ركلة جزاء لصالحهم.

الأهلي واصل هجماته في محاولة لإحراز هدف التقدم، وسط هجمات مرتدة من الفريق الضيف الذي حاول التسديد من خارج منطقة الجزاء.

و في الدقيقة 20 أهدر كوليبالي فرصة التقدم الأهلي بعدما وصلت الكرة لرأسه من أحمد حمودي، لكنه صوبها نحو عامر عامر حارس الإنتاج الذي أخرجها لركلة ركنية.

و باغت أزارو حارس الإنتاج في الدقيقة 22 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أنقذها عامر عامر على مرتين، بعدها بدقيقة واحدة أهدر اللاعب المغربي فرصة انفراد لفريقه بعدما استقبل الكرة ومر بها لمنطقة الجزاء، قبل أن يسددها في يد عامر عامر.

و شهدت الدقيقة 36 مشادة بين محمد الشناوي، وحكم المباراة إبراهيم نور الدين، بعد حصول حارس الأهلي  على بطاقة صفراء لاعتداءه على ياوارا لاعب الإنتاج، في واقعة

و شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول إثارة بالغة حيث قام وليد أزارو قبل النهاية بدقيقتين بإرسال الكرة برأسه إلى أحمد فتحي الذي سددها قوية لكن كانت أعلى المرمى.

و من عرضية خطيرة لنصار ماهر كاد الأهلي أن يتقدم بخطأ للاعب الإنتاج الذي كان سيسجل في مرماه عن طريق الخطأ.

لم يتغير الوضع في الشوط الثاني الذي سيطر الأهلي على معظمه ، محاولا الضغط على ضيفه لإدراك هدف التقدم، لكن التمركز الدفاعي للاعبي الإنتاج أحبط معظم هجمات الفريق الأحمر.

و حرمت العارضة النادي الأهلي من التقدم في الدقيقة 65 من عرضية متقنة لأحمد حمودي قابلها البديل ميدو جابر برأسه من داخل المنطقة.

و فشل وليد أزارو بعد 5 دقائق، في السيطرة على كرة وصلته داخل منطقة الجزاء، من البديل ميدو جابر، ليتصدى لها دفاع الإنتاج الحربي.

بعدها بدقيقة واحدة أتيحت فرصة جديدة للأهلي، من عرضية لإسلام محارب قابلها البديل صلاح محسن وسددها تجاه حارس الإنتاج التي تصدى لها لتصل لكوليبالي لاعب الأهلي الذي سدد الكرة مرة أخرى ولكن أعلى المرمى.

و بعد نزوله بـ4 دقائق بديلا لأحمد حمودي، سجل مؤمن زكريا هدفا من عرضية لأيمن أشرف، لكن لحكم اللقاء ألغى الهدف بداعي التسلل، رغم أن العدسات التلفزية أكدت عدم وجود تسلل.

و زاد الأهلي من هجماته في الدقائق الخمس الأخيرة في محاولة لإحراز الفوز، لكن هجماته افتقدت للإتقان، حيث سدد مؤمن زكريا تجاه الحارس في الدقيقة 84 الذي حولها بدوره لركلة ركنية، وبعدها بـ4 دقائق عرضية أرضية من أزارو داخل منطقة الجزاء، تعامل معها لاعبو الإنتاج.

و احتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع كاد أن يسجل خلالها صلاح محسن برأسه، لكن حارس الإنتاج أنقذ مرماه، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0