الجونة يغرق الإسماعيلي برباعية مع الرأفة و الرحمة و الشفقة

 

الهلال يتوج بطلا لدوري زين السعودى للمرة الثالثة عشر
Health Magazine
المولد النبوى يؤجل تظلم عبد الواحد ضد الزمالك
 
أكرم الجونة وفادة ضيفه الإسماعيلي بالتغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.
أحرز أهداف الجونة حسن جمعة في الدقيقة 36 والنيجيري مينيسو بوبا في الدقيقتين 41 و65 والمعتصم سالم “بالخطأ في مرماه” في الدقيقة 52، بينما أحرز للإسماعيلي حسني عبد ربه من ركلة جزاء في الدقيقة 45.
وارتفع رصيد الجونة إلى أربع نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند ثلاث نقاط في المركز السابع.
وفشل دفاع الإسماعيلي في السيطرة على أصحاب أقوى خط هجوم في مسابقة الدوري، ليحرز أصحاب الأرض أربعة أهداف مستغلا ضعف الجبهة اليسرى للدراويش.
واستمر الجونة في تقديم أدائه المقنع تحت قيادة أنور سلامة المدير الفني للفريق بعد التعادل مع إنبي في الجولة الأولى بثلاثة أهداف لكل فريق.
بدأت المباراة بحذر من الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب في بداية الشوط الأول، ولكن نشط الإسماعيلي مبكرا عن طريق تحركات الثنائي حسني عبد ربه وعمر جمال.
ودخل الجونة اللقاء في الدقيقة 22 حيث تصدى محمد فتحي لتسديدة قوية من عرفة السيد قابل بها تمريرة رائعة من أحمد عثمان “بلية”.
بدأ الجونة في فرض سيطرته على اللقاء بفضل الاعتماد على ثلاثي الهجوم بلية وعرفة السيد والنيجيري بوبا، وسدد بلية كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بعارضة الإسماعيلي في الدقيقة 32.
وأثمرت خطورة الجونة عن أول أهداف اللقاء بعدما قابل حسن جمعة عرضية النشيط “بلية” من ناحية اليمين بتسديدة قوية سكنت مرمى الضيوف بالرغم من محاولة أحمد سمير فرج إبعادها قبل تخطي خط المرمى.
ومن نسخة بالكربون من الهدف الأول أضاف بوبا الهدف الثاني لفريقه بعدما قابل عرضية أحمد عادل برأسية قوية سكنت شباك محمد فتحي لتعلن عن الهدف الثالث للوافد من صفوف الشرطة في الدوري مع فريقه الجديد.
ومن ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء على شوقي السعيد بعدما تعمد لمس الكرة بيده في منطقة الجزاء، قلص حسني عبد ربه النتيجة للإسماعيلي.
بدأ الإسماعيلي الشوط الثاني مهاجما وتصدى القائم الأيسر للجونة لتسديدة أحمد علي المنفرد في الدقيقة 47.
ولكن المعتصم سالم أخمد حماس الإسماعيلي بهدف عكسي في مرماه بعدما قابل ركلة حرة غير مباشرة نفذها محمد عبد المنصف حارس الجونة من منتصف ملعب أصحاب الأرض برأسية داخل مرماه.
تحكم الجونة في إيقاع اللعب تماما بعد الهدف الثالث مستغلا الحالة السيئة التي ظهر عليها دفاع الإسماعيلي، واستطاع بوبا إضافة الهدف الرابع لفريقه والثاني له في اللقاء.
وتربع النيجيري على قمة ترتيب هدافي الدوري المصري حتى الآن برصيد أربعة أهداف في مباراتين.
وزاد عبد الله الشحات من صعوبة مهمة الدراويش في الدقائق الأخيرة، وخرج مطرودا في الدقيقة 80 بعد حصوله على الإنذار الثاني في المباراة.
وشهدت الدقائق الأخيرة إلقاء جماهير الإسماعيلي القليلة التي حضرت المباراة مقذوفات داخل ملعب المباراة.
استمر اللعب سجالا بين الفريقين في الدقائق الأخيرة ولم يسفر المتبقي من المباراة عن أي جديد لتنتهي المباراة بخسارة الدراويش أول ثلاث نقاط في سباق المنافسة على درع الدوري.

دجلة يتغلب على أحزانه
وفي الفيوم تغلب وادي دجلة على أحزانه وفاز على مضيفه تليفونات بني سويف الصاعد حديثا للدوري الممتاز بهدفين لهدف.
أحرز هدفي دجلة عاشور التقي في الدقيقة الأولى ومحمد الحصري في الدقيقة 54، بينما أحرز للتليفونات أحمد شكري في الدقيقة 71.
وجاء فوز الضيف تحت قيادة هشام زكريا المدرب العام للفريق بسبب عدم تعافي البلجيكي والتر ميوس من إصابته في حادث حافلة الفريق حتى الآن.
وحصد دجلة أول ثلاث نقاط له في الدوري بعد تأجيل مباراة الجولة الأولى أمام الزمالك، بينما تلقى التليفونات هزيمته الثانية بعد الخسارة في الجولة الأولى من مصر المقاصة.
أحرز التقي أسرع أهداف الدوري هذا الموسم عندما قابل عرضية محمد عبد الواحد بقدمه داخل المرمى.
وزاد الحصري من غلة فريقه بهدف ثان سجله من تسديدة من ركلة حرة مباشرة في بداية الشوط الثاني.
وقلص شكري المعار من الأهلي النتيجة للتليفونات بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

موقع البيت بيتك

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0