الجهاز الفني للزمالك سيتخذ موقفا من الإدارة في حال استمرار أزمة المستحقات

قال إسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الزمالك إنه سيعقد اجتماعا بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة الأبيض من أجل حل أزمة مستحقات اللاعبين، مؤكدا أنه في حال

Caribbean
ابراهيم نور الدين يشكو مرتضى رسميا
الزمالك يجهز احمد دويدار من اجل دوالا الكاميروني

قال إسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الزمالك إنه سيعقد اجتماعا بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة الأبيض من أجل حل أزمة مستحقات اللاعبين، مؤكدا أنه في حال عدم حلها سيكون للجهاز موقفا مع الإدارة.

و أضاف يوسف يوم الأحد "أطالب اللاعبين بالتركيز في الملعب فقط، فالفترة الحالية لا تحتاج أن نتحدث عن مستحقات ومشاكل وعلى كل فرد التركيز في عمله فقط ونضع مصلحة الفريق فوق أي اعتبار".

و اندلعت أزمة مستحقات اللاعبين وهدد البعض بالتقدم بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل فسخ تعاقده في حالة عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وتابع "بالنسبة لحل الأزمة، سيكون هناك جلسة يوم الأربعاء بين الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة ومجلس الإدارة وذلك لإيجاد حلولا لها".

وأشار يوسف "سنسعى خلال الاجتماع لإيجاد حل لهذه الأزمة، ومهما كان الوضع فإن الزمالك لا يأكل حق أحد".

وأردف "ولكن على اللاعبين عدم تهديد الفريق في وسائل الإعلام المختلفة، ونحن كجهاز فني في حالة عدم حل الأزمة سيكون لنا وقفة مع الإدارة وليس اللاعبين".

الإدارة مطمئنة

وكان جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة الزمالك قد صرح للموقع الرسمي للأبيض بأن الأيام القليلة القادمة ستشهد انتعاشة لخزينة النادي، مشيرا إلى وجود دخل من مباراة المئوية بالإضافة لمستحقات الزمالك نظير البث و وكالة الأهرام.

و كان مجلس الإدارة قرر في اجتماعه مساء الجمعة في تكوين لجنة لتنمية الموارد بعضوية كل من عبدالله جورج وأسامة شوقى المليجى وعمرو الجناينى وهانى شكرى من أجل تقديم المقترحات الخاصة لزيادة دخل النادي.

ومن جانبه، فقد طالب طارق غنيم عضو مجلس الإدارة لاعبي كرة القدم من خلال الموقع الرسمي للزمالك بالاقتداء بلاعبي كرة اليد، إذ أنهم لم يحصلوا على مستحقاتهم ولكنهم في نفس الوقت يواصلون التألق وحصد البطولات.

وأشار "ستنتعش خزينة النادي بما يقترب من 25 مليون جنيه نظير حقوق البث المتأخرة والحالية، ومستحقات النادي لدى وكالة الأهرام بالإضافة لبيع بعض المحلات في سور النادي".

Sent from my BlackBerry® wireless handheld

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0