الجديد في قائمة الزمالك امام الاهلي في الدورة الرباعية

بعد إعلان ميدو قائمة الزمالك .. 5 زملكاوية .. سنة أولي قمة    يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة القمة والتي ستجمعه بغريمه التق

North America Today
Kale all over your face
وزير الرياضة: 35 ألف شاب وشابة يشاركون فى ماراثون زايد الخيرى

بعد إعلان ميدو قائمة الزمالك .. 5 زملكاوية .. سنة أولي قمة 


بعد إعلان ميدو قائمة الزمالك .. 5 زملكاوية .. سنة أولي قمة

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة القمة والتي ستجمعه بغريمه التقليدي المارد الأحمر السبت المقبل في أولي لقاءات الدورة الرباعية للدوري العام وسط أول ظهور لخمسة لاعبين في مباراة القمة للمرة الأولي سيعتمد الجهاز الفني عليهم منهم من سيظهر في التشكيل الأساسي للفريق ومنهم من سيكون أحد الأوراق الرابحة للجهاز الفني للدفع بهم خلال اللقاء .

 

مؤمن زكريا

لاعب وسط الزمالك المعار من إنبي بداية الموسم يخوض مباراة القمة للمرة الأولي ولكن لاعب الإنتاج الحربي السابق قد استطاع هز الشباك الحمراء من قبل خلال إرتدائه قميص الإنتاج الحربي والمصري البورسعيدي .

 

مصطفي فتحي

ناشئ بلقاس والذي تعاقد معه الزمالك بداية الموسم بترشيح نجم الزمالك الأسبق محمد صبري أصبح أحد أهم لاعبي الزمالك الفترة الأخيرة وقد يظهر في تشكيل الزمالك في أول قمة يخوضها اللاعب .

 

يوسف أوباما

المهاجم الشاب الذي استطاع أن يثبت ذاته خلال فترة وجيزة وتألق وبزع نجمه ستشهد مباراة القمة الظهور الأول لأوباما وقد تشهد أيضاً مشاركته الأولي .

 

أحمد علي

المهاجم الدولي الوافد من الدراويش استطاع أن يهز شباك القلعة الحمراء مرات عديدة خلال ارتدائه قميص الدراويش وكان أحد أهم جلادي حراس مرمي الأهلي ويعول الجهاز الفني للزمالك الكثير علي مهاجم الدروايش السابق .

 

محمد عبدالمجيد

قد يكون تواجد المهاجم الشاب في قائمة مباراة فريقه في مباراة القمة هي المفاجأة التي يسعي الجهاز الفني للأبيض في تحضيرها للنظيره بالقلعة الحمراء.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0