البدري يمنح بعض اللاعبين الأساسيين راحة في مباريات الدوري المتبقية

البدري يمنح بعض اللاعبين الأساسيين راحة في مباريات الدوري المتبقية

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر إعفاء عدد من لاعبي الفريق من المشاركة في المباريات الأربع المتبقية في الدوري

التشكيل المتوقع للقاء المقاصة: نيدفيد بديل للسعيد وأجايي يقود الهجوم
هل يشكو الأهلي الشيبي و بيراميدز امام فيفا بعد التحقيق مع الشحات
وكيل القناص يؤكد متعب قادر على اللعب حتى 2019

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر إعفاء عدد من لاعبي الفريق من المشاركة في المباريات الأربع المتبقية في الدوري الممتاز، دون النظر إلى نتيجتها.

ويتبقى للأهلي أربع مباريات في الدوري، أمام إنبي وسموحة والمصري والزمالك، فيما حسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي، بعد التعادل الإيجابي أمام مصر المقاصة بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما أمس في الجولة رقم 30 لمسابقة الدوري.

وجاء قرار «البدري» بمنح أكبر عدد من اللاعبين الأساسيين فرصة الراحة من المشاركة في المباريات المقبلة لعدة أسباب، أهمّها تفادي الإرهاق بسبب تلاحم الموسم الحالي والمقبل، وللمزيد من التركيز في المباريات الهامة القادمة في دوري الأبطال الأفريقي.

وأوضح المدير الفني للفريق أن منح الراحة لعدد كبير من اللاعبين في المباريات المتبقية من عمر الدوري، سوف يساعدهم على التخلص من الإجهاد الذهني والبدني، من أجل الاستعداد بقوة لمباريات دوري الأبطال وكذلك للبطولة العربية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0