البدري يجيب عن التعاقد مع مهاجم جديد ورحيل حجازي أو معلول

البدري يجيب عن التعاقد مع مهاجم جديد ورحيل حجازي أو معلول

تمكن حسام البدري في ولايته الثالثة كمدير فني للنادي الأهلي أن يتصدر بطولة الدوري المصري بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه نادي مصر المقاصة صاحب المركز الث

حسام البدري يخصص فقرة للتدرب على الكرات العرضية
عبداللطيف واكد: سعداء برعاية الأهلي
عبد الحفيظ: المرحلة مهمه وأي خروج عن النص سيواجه بكل حسم

تمكن حسام البدري في ولايته الثالثة كمدير فني للنادي الأهلي أن يتصدر بطولة الدوري المصري بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه نادي مصر المقاصة صاحب المركز الثاني.

وفي ظل التصدر تمكن الفريق من إيجاد مهاجم قوي هو سليماني كوليبالي، اللاعب الذي تم التعاقد معه بشهر يناير الماضي تمكن من احراز 5 أهداف في 5 مشاركات.

وبسؤال البدري عن التعاقد مع مهاجم جديد قال المدرب لـ أهلاوية دوت كوم  هذا الكلام سابق لأوانه وأعتقد حاليا بأن الفريق لا يحتاج للاعب في هذا المركز حيث نضم أفضل العناصر ومع تألق كوليبالي حاليا فأعتقد بأنه لا حاجه لتدعيم هذا المركز حاليا خصوصا وأننا ننتظر عودة مروان محسن من الإصابة وهو كان أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق”.

أما عن الاستقرار على أسماء اللاعبين الذين سيتم قيدهم في البطولة الإفريقية قال البدري ” لم نستقر بعد على أي اسم بعينه، ولكن دائما ما نتناقش كجهاز فنى على احتياجات الفريق لهذه البطولة وعقب القرعة الأفريقية سيتم دراسة احتياجات الفريق والعناصر المتاحة ومراكز اللاعبين لنعرف الأسماء التي قد نحتاجها لإضافتها لقائمة الفريق الحالية من أجل الفوز بهذه البطولة وهو أحد أهم الأهداف لنا في الفترة القادمة”.

وعن رحيل بعض اللاعبين أمثال أحمد حجازي أو محمد هاني أو مؤمن زكريا أو علي معلول قال البدري “لا يوجد لدينا أي عرض رسمي لأى لاعب من هؤلاء حاليا ومازلت أعلن تمسكي لكل قائمة الفريق وبكل اللاعبين وفى حالة وصول عرض احتراف لأى لاعب سيتم مناقشته وسننظر لمصلحة الفريق وهى الأهم في الأساس”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0