البدري: ثلاثة أسباب ترجح كافة الأهلي على الزمالك في القمة الافريقية

    حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي يرى حسام البدري المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي أن كفة الأهلي المصري أرجح في مواجهته المقبلة مع الزما

وكيل لاعبين يعرض عفروتو على الزمالك لخلافة شيكابالا
حارس الأهلى: جماهير تونس رشقتنا بالغاز المسيل.. والاتحاد الأفريقى تعنت ضدنا
الأهلى يقدم عرضا أخيرا لشراء “ديفندر” إنبي مقابل 20 مليون جنيه

   

حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي

حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي
 يرى حسام البدري المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي أن كفة الأهلي المصري أرجح في مواجهته المقبلة مع الزمالك بالمرحلة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

و عدد البدري  أسباب ثلاثة جعلته يرشح الأهلي للتفوق على الزمالك في القمة الإفريقية المقرر إقامتها عصر الأحد على ملعب الجونة بالغردقة.

فقد صرح البدري قائلاً: “سيتفوق الأهلي على الزمالك لثلاثة أسباب أولها الحالة النفسية المستقرة للاعبين والفريق بشكل عام وهو الأمر غير المتوفر بنفس الصورة في الزمالك”.

وأضاف مدرب الأهلي السابق قائلاً: “المستوى الفني للنادي الأهلي حالياً أفضل من الزمالك وهو عامل مهم جداً سيساعده على حسم القمة لصالحه”.

أما عن السبب الثالث الذي دفع البدري ليرجح كفة الأهلي على الزمالك فهو موقع بطل القارة في المجموعة حيث يحتل المركز الأول مناصفة مع أورلاندو برصيد 7 نقاط ويأتي الزمالك في المؤخرة بفارق ثلاث نقاط، وهذا يدعم موقف الأهلي في المباراة مثلما يرى حسام البدري.

يذكر أن الأهلي سوف يستضيف الزمالك الأحد على ملعب الجونة في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا في مباراة مصيرية للفريقان في البطولة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0