البدرى يواصل الإنتقام من الأهلى ويخطف هداف الدورى

 نجح نادى أهلى طرابلس الليبى برئاسة ساسى بوعون فى التعاقد مع الليبيري ويليام جيبور هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش .  وتألق جيبور

طاهر: لن نفرط في حق الأهلي.. وكوليبالي لابد أن يعود للقاهرة
الأهلى على القمة بثنائية فى مرمى بتروجت
عفروتو يتعرض لـ “دوار” جديد ويجرى أشعة على المخ

البدرى يواصل الإنتقام من الأهلى ويخطف هداف الدورى

 

نجح نادى أهلى طرابلس الليبى برئاسة ساسى بوعون فى التعاقد مع الليبيري ويليام جيبور هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش .
 
 
وتألق جيبور “20 عاماً” هذا الموسم مع فريقه وبات هداف الدورى الممتاز وهو الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية وتلقى عدد من العروض فى الفترة الأخيرة منها من أحد فرق الدورى الإسبانى قبل أن ينجح الأهلى الطرابلسى فى ضم اللاعب .
 
 
يذكر أن الجيش كان قد تعاقد مع ويليام في يناير 2012 قادماً من الشرقية للدخان وكان اللاعب محط أنظار للنادى الأهلى قبل أن ينجح الفريق الليبى فى التعاقد معه بناء على رغبة حسام البدرى المدير الفنى للفريق .
 
 
يذكر أن البدرى قد تلقى لوم شديد من مفاوضاته مع النجوم الذين يتفاوض معهم الأهلى المصرى ويرى عشاق القلعة الحمراء أنه ينتقم من الفريق بعد الرحيل عنه وبيان مجلس الإدارة الذى هاجم فيه رحيله وسط الموسم بعد أن تعاقد بالفعل مع عمر جمال لاعب الإسماعيلى وإسلام رمضان من حرس الحدود وجارى التفاوض مع أحمد حسن مكى مهاجم فريق الحرس .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0