البدرى: اللقب السابع أقل ما نقدمه للشهداء

حسام البدرى   أبدى حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى، سعادته الغامرة بحصول الفريق الأحمر على بطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة السابعة فى تار

الكشف عن موقف مصابي الأهلي من مباراة بلوزداد
هشام سعيد رئيساً لبعثة يد الأهلى فى المغرب
الأهلي يفوز على وادي دجلة و حكام مصر معرضين
حسام البدرى
حسام البدرى

 

أبدى حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى، سعادته الغامرة بحصول الفريق الأحمر على بطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة السابعة فى تاريخه، مشيداً بالأداء الرائع الذى ظهر عليه لاعبيه خلال المباراة التى انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 2\1، فى إياب الدور النهائى.

وأهدى البدرى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب نهاية المباراة، لقب البطولة إلى شهداء مجزرة بورسعيد التى وقعت أحداثها مطلع فبراير الماضى، وأسفرت عن سقوط 72 قتيلاً، فضلاً عن مئات المصابين، مؤكداً أن هذا الأمر هو أقل ما يمكن تقديمه للشهداء.

أضاف، أن أداء اللاعبين فى الشوط الأول كان رائعاً، موضحاً أنه كمدرب أستمتع بأداء لاعبيه، كما أكد على أن الطموح المشروع الذى أمتلكه اللاعبين، لعب دوراً كبيراً فى حصد اللقب، مشيراً إلى أن الشوط الثانى كان تكتيكياً من الطراز الأول.

تابع، أن نبيل معلول المدير الفنى للترجى التونسى، أخطأ فى الدفع بيوسف المساكنى منذ بداية المباراة، فى ظل عدم جاهزيته الفنية والبدنية، حيث لم يشارك فى التدريبات سوى قبل يومين على إقامة المباراة، لعدم تعافيه بشكل كامل من أثار الجراحة التى خضع لها مؤخراً لاستئصال الزائدة الدودية، لذلك ظهر اللاعب دون مستواه المعهود.

أشار البدرى إلى أن تحركات وليد سليمان وعبد الله السعيد، ساهمت فى خلخلة دفاعات الترجى، كما أشد بالدور الكبير الذى لعبه وائل جمعة، كما أكد على أنه توقع أن يلعب الترجى مباراة مفتوحة لذلك قرر اللعب بثنائى هجومى وسط كثافة عددية فى منطقة وسط الملعب.

وأبدى مدرب الأهلى سعادته بالبطولة الأولى يتوج بها على المستوى القارى، موضحاً أنه حمل الكثير من الانتقادات طوال الفترة الماضية، وكان يتقبلها بصدر رحب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0