البدرى: الفوز على مازيمبى يبعدنا عن “الحسابات المُعقّدة”

قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، إن الفريق سيخوض مباراة مازيمبى الكونغولى يوم 2 سبتمبر المقبل فى الجولة الخامسة لدوى المجموعات الأفريقى، بدافع ا

الأهلي يعلن تجديد تعاقد ثلاثي الفربق
تشكيل فريق النادى الأهلى امام الوداد البيضاوى المغربى
مسعد عوض يغيب عن مران الفريق

قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، إن الفريق سيخوض مباراة مازيمبى الكونغولى يوم 2 سبتمبر المقبل فى الجولة الخامسة لدوى المجموعات الأفريقى، بدافع الفوز من أجل الصعود رسميا للمربع الذهبى فى البطولة، خاصة وأن هزيمة الزمالك من مازيمبى بالقاهرة أربكت حسابات المجموعة.

وأشار المدير الفنى إلى أن فريقه يتطلع لحجز بطاقة التأهل رسميا فى الجولة المقبلة، لذا سيلعب على الفوز للخروج من الحسابات المُعقدة قبل الجولة الأخيرة أمام الزمالك، لاسيما وأن فريقى تشلسى ومازيمبى يملكان أيضا حظوظ التأهل.

وأوضح البدرى أنه كان يتمنى فوز الزمالك على بطل الكونغو بالقاهرة ليُحافظ على حظوظه فى مرافقة الأهلى للمربع الذهبى، لكن التوفيق لم يحالف لاعبى الأبيض فخسروا من مازيمبى (1/2)، وخرجوا رسميا من البطولة.

أكد المدير الفنى أنه سيُطالب لاعبيه بحسم التأهل فى الجولة المقبلة، والعودة من الكونغو ببطاقة التأهل للابتعاد عن مفاجآت الجولة الأخيرة، ولعدم الدخول فى حسابات مُعقدة.

وأبدى المدير الفنى للفريق احترامه لبطل الكونغو الذى يُعد أحد أبرز الفرق المرشحة للفوز باللقب الأفريقى، مشيرا إلى أن الأهلى سيبدأ الاستعداد لمواجهة مازيمبى فى الخامسة من مساء غد الأربعاء، بعد العودة من غانا والتعادل مع تشلسى (1_1) فى الجولة الرابعة.

ويسافر الأهلى للكونغو يوم 28 أغسطس الجارى “طامعا” فى العودة بنقطة التأهل الرسمية، حيث يحتل حاليا قمة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، يليه مازيمبى برصيد 7 نقاط ثم تشلسى الغانى بـ5 نقاط، وأخيرا الزمالك الذى ودّع البطولة فى المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0