البدرى : ارفض رحيل اى لاعب حتى لو تم الغاء الدورى

أبدى حسام البدرى المديرالفنى لفريق الأهلى فخره بأداء فريقه فى كأس العالم للأندية باليابان، وقال: «كان لدينا رغبة كبيرة فى الوصول للمباراة النهائية لكن

لناذا تم تغيير ملعب مباراة الأهلي ضد بيتروجيت ؟
مهاجم الأهلي السابق يطالب بمستحقاته المتأخرة
عبد الفضيل : حزين بسبب شهيد الألتراس وكل العزاء لجماهير الفريق

أبدى حسام البدرى المديرالفنى لفريق الأهلى فخره بأداء فريقه فى كأس العالم للأندية باليابان، وقال: «كان لدينا رغبة كبيرة فى الوصول للمباراة النهائية لكن التوفيق لم يحالفنا أمام بطل البرازيل، لكننا أدينا ما علينا وبذلنا مجهودا كبيرا، ويكفينا احترام الجميع لنا والحديث عن الأهلى بشكل يليق به كونه بطل أفريقيا».

وقال البدرى فى تصريحات لصحيفة “الوطن” إن ثقته فى نفسه كبيرة ولا ينظر لمن يحاول أن ينتقده بلا داع، وتابع: «الأرقام والبطولات وحدها هى التى تتحدث، والأداريخ : الجمعة 14 ديسمبر 2012 02:27 مساءً أبدى حسام البدرى المديرالفنى لفريق الأهلى فخره بأداء فريقه فى كأس العالم للأندية باليابان، وقال: «كان لدينا رغبة كبيرة فى الوصول للمباراة النهائية لكن التوفيق لم يحالفنا أمام بطل البرازيل، لكننا أدينا ما علينا وبذلنا مجهودا كبيرا، ويكفينا احترام الجميع لنا والحديث عن الأهلى بشكل يليق به كونه بطل أفريقيا». وقال البدرى فى تصريحات لصحيفة “الوطن” إن ثقته فى نفسه كبيرة ولا ينظر لمن يحاول أن ينتقده بلا داع، وتابع: «الأرقام والبطولات وحدها هى التى تتحدث، والأداء الذى يقدمه الأهلى هو خير رد على منتقديه، ومسألة حصولى على لقب أفضل مدرب فى أفريقيا لا تشغلنى كثيرا لأنى أهتم بشكل أكبر بصعود فريقى إلى منصات التتويج وتحقيق المزيد من البطولات». وأضاف البدرى: «عملنا فى ظروف صعبة للغاية لتوقف النشاط الكروى، بالإضافة إلى الأزمة التى تواجه كل الأندية المصرية». وأوضح أن الأهلى دائما يكون سر فرحة الشعب المصرى، «ويكفينا أننا رسمنا البسمة على وجوههم فى عز الأزمات السياسية التى تمر بها مصر». وأكد البدرى أنه لا يوجد لاعب فى الفريق يعترض على قراراته، وقال: «أنا صاحب القرار ومن يعترض ليس له مكان بيننا، وهذه هى سمة الأهلى الدائمة، فأنا أعمل من أجل مصلحة الفريق، لذلك أقوم باختيار اللاعب الأجهز والأفضل لكل مباراة، لذلك ليست لدينا أية حسابات أخرى، فالمصلحة العليا للفريق هى التى نضعها دائما نصب أعيننا، ولا يوجد مكان بيننا لأصحاب المشاكل، واللاعبون يعرفون ذلك جيدا». وعن رغبة بعض اللاعبين فى الرحيل عن الفريق فى حالة إلغاء الدورى المصرى، خاصة أن معظمهم تلقى العديد من العروض الاحترافية، قال البدرى: «أرفض رحيل اللاعبين بالفريق لأى سبب كان حتى لو تم إلغاء الدورى، خاصة أننا نشارك فى بطولة أفريقيا ولدينا رغبة فى الحفاظ على اللقب الأفريقى واللعب من جديد فى كأس العالم للأندية، ولن يتحقق ذلك إلا بالحفاظ على القوام الرئيسى وتدعيم الفريق ببعض العناصر المميزة، ورحيل النجوم مرفوض تماما مهما كانت المبررات، وبقائى بالفريق مرهون باستمرار نجوم الفريق». وواصل المدير الفنى: «الأهلى قدم أفضل مبارياته على الإطلاق فى نهائى أفريقيا أمام الترجى ذهابا وإيابا، بجانب لقاء كورينثيانز البرازيلى فى نصف نهائى بطولة العالم للأندية بشهادة الجميع، وكنا نسعى للوصول لأبعد نقطة ممكنة لكن التوفيق مثلما قلت لم يكن حليفنا». وأكد البدرى أن الأهلى لا يحتاج إلى تدعيم فى حراسة المرمى لوجود حراس متميزين، وشريف إكرامى حارس مميز ومستواه فى تحسن مستمر وبات إحدى الركائز الأساسية فى الفريق، موضحاً أنه سيناقش مع لجنة الكرة مصير اللاعبين الذين ستنتهى عقودهم مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى لمنح الاستقرار للفريق مبكرا قبل لقاء السوبر الأفريقى، وكذلك الاستعداد جيدا لبطولة دورى أبطال أفريقيا التى نسعى للحفاظ عليها.اء الذى يقدمه الأهلى هو خير رد على منتقديه، ومسألة حصولى على لقب أفضل مدرب فى أفريقيا لا تشغلنى كثيرا لأنى أهتم بشكل أكبر بصعود فريقى إلى منصات التتويج وتحقيق المزيد من البطولات».

وأضاف البدرى: «عملنا فى ظروف صعبة للغاية لتوقف النشاط الكروى، بالإضافة إلى الأزمة التى تواجه كل الأندية المصرية».

وأوضح أن الأهلى دائما يكون سر فرحة الشعب المصرى، «ويكفينا أننا رسمنا البسمة على وجوههم فى عز الأزمات السياسية التى تمر بها مصر».

وأكد البدرى أنه لا يوجد لاعب فى الفريق يعترض على قراراته، وقال: «أنا صاحب القرار ومن يعترض ليس له مكان بيننا، وهذه هى سمة الأهلى الدائمة، فأنا أعمل من أجل مصلحة الفريق، لذلك أقوم باختيار اللاعب الأجهز والأفضل لكل مباراة، لذلك ليست لدينا أية حسابات أخرى، فالمصلحة العليا للفريق هى التى نضعها دائما نصب أعيننا، ولا يوجد مكان بيننا لأصحاب المشاكل، واللاعبون يعرفون ذلك جيدا».

وعن رغبة بعض اللاعبين فى الرحيل عن الفريق فى حالة إلغاء الدورى المصرى، خاصة أن معظمهم تلقى العديد من العروض الاحترافية، قال البدرى: «أرفض رحيل اللاعبين بالفريق لأى سبب كان حتى لو تم إلغاء الدورى، خاصة أننا نشارك فى بطولة أفريقيا ولدينا رغبة فى الحفاظ على اللقب الأفريقى واللعب من جديد فى كأس العالم للأندية، ولن يتحقق ذلك إلا بالحفاظ على القوام الرئيسى وتدعيم الفريق ببعض العناصر المميزة، ورحيل النجوم مرفوض تماما مهما كانت المبررات، وبقائى بالفريق مرهون باستمرار نجوم الفريق».

و واصل المدير الفنى: «الأهلى قدم أفضل مبارياته على الإطلاق فى نهائى أفريقيا أمام الترجى ذهابا وإيابا، بجانب لقاء كورينثيانز البرازيلى فى نصف نهائى بطولة العالم للأندية بشهادة الجميع، وكنا نسعى للوصول لأبعد نقطة ممكنة لكن التوفيق مثلما قلت لم يكن حليفنا».

وأكد البدرى أن الأهلى لا يحتاج إلى تدعيم فى حراسة المرمى لوجود حراس متميزين، وشريف إكرامى حارس مميز ومستواه فى تحسن مستمر وبات إحدى الركائز الأساسية فى الفريق، موضحاً أنه سيناقش مع لجنة الكرة مصير اللاعبين الذين ستنتهى عقودهم مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى لمنح الاستقرار للفريق مبكرا قبل لقاء السوبر الأفريقى، وكذلك الاستعداد جيدا لبطولة دورى أبطال أفريقيا التى نسعى للحفاظ عليها.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0