الاهلي يفوز علي الترجي في رادس و يضع قدم في النهائي

الاهلي يفوز علي الترجي في رادس و يضع قدم في النهائي

نجح النادي الاهلي اليوم في الفوز على فريق الترجي الرياضي التونسي في عقر داره في رادس محققاً فوزه الخامس علي الملعب الاولمبي . و قد اعطى هدف محمد شر

دراما الزمالك… إنتقادات ميدو و الغندور و سخرية شيكابالا
هل تؤجل كورونا تصفيات كأس الأمم الافريقية للمنتخبات ؟
طبيب الأهلي يطمئن الجماهير علي حالة بيرسي تاو

نجح النادي الاهلي اليوم في الفوز على فريق الترجي الرياضي التونسي في عقر داره في رادس محققاً فوزه الخامس علي الملعب الاولمبي .

و قد اعطى هدف محمد شريف رأس حربة النادي الاهلي التفوق للمارد الاحمر في مباراه امتازت بالتكافؤ حتى سجل شريف هدف الاهلي ، حيث فرض الأهلي سيطرته في التلت ساعة المتبقية من المباراة حتي صافرة الجنوب افريقي فيكتور جوميز حكم المباراة .

و قد شهدت أرضية الملعب شغب شديد من جماهير الترجي قبل و أثناء أحداث المباراة ، حيث أطلق الأمن التونسي قنابل غاز مسيل للدموع قبل المباراة أثناء عملية تسخين لاعبي الأهلي ،مما سبب حالات اختناق في صفوف الأهلي في محاولة من الجانب التونسي  لإخراج الأهلي من المباراة . ثم تأخر اللقاء إثر تلك الأحداث لمدة ساعة عن معاده الأصلي السادسة مساءً ، حيث انطلقت المباراة عند الساعة السابعة و حصد الأهلي الإنتصار.

لعب الفريقين المباراة بكل واقعية و عقلانية ، حيث كانت السيطرة تذهب من فريق للآخر من وقت لوقت في المباراة، و امتازت المباراة بانحسار معظم مواجهاتها في معركة خط النص ، مع بعض الهجمات من كل فريق من وقت لآخر . و ظهر دفاع الأهلي بشكل جيد جدا في المباراة حيث منع الخطورة عن مرماه في معظم الكور ، إلا في فرصة وحيدة خطيرة نجح الشناوي في التعامل بنجاح معها . و استمر التكافؤ في الأداء ، حتي سجل شريف هدف الأهلي الوحيد ، ثم اخذ الاهلي زمام المباراة ، لكن لم يحاول الفريق تسجيل هدف ثاني . يتبقي ٩٠ دقيقة تفصل الأهلي عن نهائي العاشرة إن شاء الله ، نتمني أن يلعب الفريق بكل التركيز و الهدوء في المباراة القادمة و أن يفوز و يعبر للنهائي بإذن الله.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0