الاهلي يبحث عن لاعب وسط مدافع بديلا لحسام عاشور

جمعة: فتحي لن يعود.. ومجنون من يفكر في بيع السعيد طلب الإسباني جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي التعاقد مع لاعب وسط مدافع.. خلال فترة الإنتقالات ا

مارسيلو “الأهلى” يُفكر فى الرحيل خلال انتقالات الشتاء
الأهلي بطل افريقيا في الكرة الطائرة للمرة 14
الأهلي راحة غداً ويتدرب الثلاثاء استعداداً لبتروجيت

جمعة: فتحي لن يعود.. ومجنون من يفكر في بيع السعيد

طلب الإسباني جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي التعاقد مع لاعب وسط مدافع.. خلال فترة الإنتقالات الشتوية ليكون بديلا لحسام عاشور في حالة إيقافه أوإصابته.. خاصة بعد ايقاف عاشور مباراتي الدور قبل النهائي للكونفيدرالية الإفريقية وعدم وجود البديل المناسب مما دفع جاريدو لتغيير خطة اللعب في المباراة الماضية.
وأكد وائل جمعة مدير الكرة عن بدء التحركات فعلا للبحث عن لاعب داخل مصر.. وأشار أن الأهلي يبحث عن لاعب إفريقي في هذا المركز تحسبا لعدم إيجاد لاعب جيد في الدوري المصري.
وقائمة الفريق بها فعلا مركز وحيد خالي وهو متروك للاعب الوسط المدافع الذي سيتم التعاقد معه.. كما أن الأهلي من حقه ان يستبدل لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية.. أضاف أن الجهاز الفني لم يتحدث حتي الأن عن المراكز الأخري التي يحتاجها الفريق مشيرا إلي أن هناك احتمالية التعاقد مع مهاجم إفريقي ومدافع في حال ما إذا طلب جاريدو التعاقد مع لاعبين في المركزين.
ونفي جمعه وجود أي نية لإستعادة احمد فتحي المحترف في صفوف أم صلال القطري.. مشيرا إلي أن اللاعب سعيد حاليا مع فريقه الجديد كما أن الاهلي لديه باسم علي وشريف عبد الفضيل في مركز الظهير الأيمن والذي يلعب فيه فتحي.. لذلك لن يكون الاهلي في حاجة لمجهودات فتحي.
وقال في تصريح خاص ل “لجمهورية”: ” مجنون مين يبيع لاعب بامكانيات عبدالله السعيد “.. وأن الجهاز الفني ينتظر عودته من الإصابة بفارغ الصبر للدفع به في المباريات المقبلة.
ويواصل الفريق تدريباته اليومية إستعدادا لمباراة العودة أمام القطن الكاميروني الأحد المقبل.. ويدخل الفريق معسكرا مغلقا يوم السبت استعداداً للقاء.. ويدرس جاريدو الدفع بعماد متعب في المباراة من بدايتها وإبقاء عمرو جمال احتياطيا.. وطلب جاريدو من سيمو مدرب الأحمال وضع برنامج تأهيلي للاعب خلال الأيام المقبل لرفع معدلات لياقه متعب البدنية ليكون جاهزا للمباراة.
جدو يعود في نهائي الكونفيدرالية
إقترب محمد ناجي جدو لاعب النادي الأهلي من إنهاء برنامجه التأهيلي الذي يخضع له في الإمارات.. ومن المنتظر أن يتمكن جدو من اللحاق بالمباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في حال صعود الاهلي لهذا الدور.
القطن يصل القاهرة غداً
تلقي النادي الأهلي فاكسا رسميا من نادي القطن الكاميروني يفيد بوصول بعثة الفريق يوم الخميس المقبل ببعثة قوامها 25 فردا إستعدادا للمواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي ويم الاحد المقب في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية..
الأهلي يفاوض إنبي لشراء مؤمن زكريا
علمت “الجمهورية” بوجود مفاوضات سرية بين مسئولي الأهلي ومسئولي نادي إنبي لشراء مؤمن زكريا لاعب الفريق والمعار حاليا للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.. لاسيما وأن إعارة زكريا للزمالك تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

جريدة الجمهورية

COMMENTS