الاهلي: جونيور سينضم للتدريبات خلال اسبوع..ولن ننسحب من الكأس

فابيو جونيور يشاهد فريق الاهلي امام الوداد قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلي بأن المهاجم البرازيلي فابيو جونيور سينضم لتدريبات الفريق خلال اسبو

21 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة الجيش
الأهلى يتعادل مع الهلال السعودى فى اعتزال الشريدة
سموحة يطلب انهاء إعارة إينو
فابيو جونيور يشاهد فريق الاهلي امام الوداد

فابيو جونيور يشاهد فريق الاهلي امام الوداد

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلي بأن المهاجم البرازيلي فابيو جونيور سينضم لتدريبات الفريق خلال اسبوع، بينما شدد على أن الفريق لن ينسحب من بطولة كأس مصر.

وانتشرت تقارير مؤخراً بأن الاهلي قد ينسحب من بطولة الكأس.

وأوضح عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “لا توجد نية للاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس مصر لكن بشرط أن تتناسب المواعيد مع مباريات الاهلي الافريقية”.

وسبق وصرح سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري بأن بطولة الكأس ستقام في الاسبوع الاول من شهر سبتمبر علماً بأن الاهلي سيلعب في شهر سبتمبر مباراتين ضد الوداد بالمغرب والترجي بالقاهرة في نهاية مرحلة المجموعات يومي 11 و16.

جونيور ينضم للتدريبات

وحول المهاجم البرازيلي فابيو جونيور لاعب نافال البرتغالي أوضح مدير الكرة بالقلعة الحمراء أن اللاعب سينضم للفريق يوم 25 من الشهر الجاري – الاثنين – ليشارك في تدريبات الاحمر تحضيرا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في دوري الابطال يوم 30.

الاهلي وازمة قناوي

وتطرق لاعب وسط الاهلي السابق للحديث عن صفقة ضم احمد شديد قناوي للفريق بقوله: “الاهلي ليس طرفا فى تلك المشكلة المثارة حالياً فاللاعب يرغب فى فسخ تعاقده مع المصري ونحن لم نقم ابداً بتحريضه على فسخ تعاقده ولم يكن لنا اى دور فى هذا الامر”.

ويرغب الاهلي في تدعيم خط الوسط بلاعبه السابق الذي رحل عن صفوفه في 2008 لينضم للفريق البورسعيدي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0