الاعتذار للجماهير شرط عودة ياسر للزمالك

طلب إسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الزمالك من لاعب الفريق السابق حسين ياسر الاعتذار لجماهير الزمالك من أجل السماح له بالعودة للبيت الأبيض.وبدأ ياس

الإتحاد الإفريقي يقرر سحب تصفيات لندن 2012 من مصر بسبب الأوضاع الأمنية
اسماء بدائل منتجات منع الجلطة و التجلط في مصر و السعر و الشركة المنتجة
اعلان اعتزال سيد معوض لاعب الاهلي نهاية الموسم
طلب إسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الزمالك من لاعب الفريق السابق حسين ياسر الاعتذار لجماهير الزمالك من أجل السماح له بالعودة للبيت الأبيض.
وبدأ ياسر في خطب ود الزمالك للعودة إلى صفوف الفريق بعد انتقاله المفاجئ إلى ليرس البلجيكي في الصيف الماضي بسبب عدم تأقلمه في فريقه الجديد.
ولم يمانع يوسف عودة المحمدي للزمالك وقال في تصريحات لشبكة (الشباب والرياضية):” الزمالك بيت ياسر، ولكن هناك خطوات يجب عليه إتباعها من أجل العودة للفريق”.
وكان ياسر قد انتقل إلى ليرس دون علم الزمالك بعدما طلب فسخ تعاقده مع النادي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، مما دفع الزمالك إلى التهديد بشكوى اللاعب للاتحاد الدولي لكرة القدم.
وأوضح المدرب العالم للزمالك” لا يجد الجهاز الفني مشكلة في عودة ياسر للفريق فهو لاعب مميز، ولكن اعتذاره لجماهير الزمالك يضمن له أيضا عدم وجود مشاكل لديها في عودته”.
ويراهن إسماعيل على حب جماهير الزمالك للمحمدي وأضاف “إنه لاعب ذو خلق عالي ويمتلك رصيد عال من المحبة لدى جماهير الزمالك، فهو إنسان معرض للخطأ وأحس بالندم بعد رحيله عن صفوف الزمالك”.

موقع البيت بيتك

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0