الاردني حسن عبد الفتاح انتقل الي الزمالك لمدة عام ونصف

انتقل لاعب وسط الوحدات ومنتخب الاردن حسن عبد الفتاح الى الزمالك متصدر الدوري المصري لموسم و نصف الموسم مقابل مليون دولار بحسب ما اكد مدير اعماله

مباراة بتروجيت من اهم مباريات الموسم لماذا ؟
الشرطة يعبر المصري بهدفين ويصعد للمركز الثالث
انها المؤامرة الكبرى على نادى الزمالك

انتقل لاعب وسط الوحدات ومنتخب الاردن حسن عبد الفتاح الى الزمالك متصدر الدوري المصري لموسم و نصف الموسم مقابل مليون دولار بحسب ما اكد مدير اعماله مؤيد شرقطلي.

وقال شرقطلي في تصريح لوكالة فرانس برس “اجتمعنا بالأخوين التوأم حسام وابراهيم حسن في الدوحة على هامش بطولة اسيا و اتفقنا معهما على انضمام عبد الفتاح الى صفوف الزمالك لمدة موسم و نصف الموسم”.

و لفت عبد الفتاح (28 عاما) الانظار مع منتخب بلاده في بطولة اسيا المقامة حاليا في الدوحة حيث سجل له هدف السبق في مرمى اليابان (1-1) في مباراتهما في الجولة الاولى، ثم حصل على جائزة افضل لاعب في المباراة التي فاز فيها الاردن على السعودية 1-صفر في الجولة الثانية.

وبدأ عبد الفتاح مشواره الكروي مع الوحدات عام 2005 قبل ان ينتقل في اغسطس 2009 على سبيل الاعارة الى حتا الاماراتي و منه على سبيل الاعارة ايضا في ديسمبر من العام ذاته الى الكرامة السوري قبل ان يعود الى الوحدات مطلع الموسم الحالي.

و بات عبد الفتاح ثاني لاعب يدافع عن الوان الزمالك بعد مواطنه مدافع الغريم التقليدي الفيصلي خالد سعد الذي لم تكن تجربته الاحترافية في صفوف الفريق المصري ناجحة.

الاردني حسن عبد الفتاح

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0