الاتحاد المصري يؤكد إقامة بطولة الكأس رغم تهديد الأهلي بالانسحاب

العربية من المتوقع حدوث صدام بين الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الأهلي بعد تهديد الثاني على لسان مدير الكرة سيد عبدالحفيظ بالانسحاب م

تشكيلات الأهلي المتوقعة امام فريق الترجي في رادس اليوم
يوسف : ثقافة النادي الأهلي = الفوز بالألقاب فقط
الأهلى يفتح باب الرحيل أمام أصحاب الملايين
undefined
العربية

من المتوقع حدوث صدام بين الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الأهلي بعد تهديد الثاني على لسان مدير الكرة سيد عبدالحفيظ بالانسحاب من بطولة كأس مصر في حال قرر الأول استئناف المسابقة بعد الانتهاء من منافسات بطولة الدوري المحلي.

وجاءت تصريحات عبدالحفيظ رداً على إعلان رئيس اتحاد الكرة سمير زاهر أنه قد تقرر استئناف المسابقة وجاري دراسة المواعيد المقترحة، حيث برر زاهر ذلك بأن إلغاء كأس مصر سوف يتسبب في خسارة 12 مليون جنيه للاتحاد والأندية.

من جانبه، قال رئيس لجنة المسابقة بالاتحاد عامر حسين: “تهديد الأهلي بالانسحاب من البطولة لن يدفعنا لإلغائها بعد أن قرر الاتحاد استئنافها من أجل صالح الأندية التي سوف تستفيد من عائد البث الفضائي”، مشيراً إلى أن الأهلي لو انسحب فهو الخاسر مادياً، كما أنه قد يخسر بطولة تضاف إلى تاريخه، وبالتالي فهو الخاسر الأكبر في النهاية.

وأضاف عامر حسين في تصريح خاص لـ”العربية.نت”، أن الأهلي هو ممثل مصر الآن في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن الطبيعي أن تتم مراعاة ظروف مشاركاته في مواعيد بطولة كأس مصر.

يُذكر أن الأهلي كان قد سدد مبلغ الاشتراك في بطولة كأس مصر، وتنتظره مواجهة مؤجلة في دور الـ32 أمام كيما أسوان.

ولأن الأهلي من الفرق الأكثر شعبية، فقد يؤدي انسحابه إلى إحجام عدد كبير من الرعاة والمعلنين عن التعاقد مع اتحاد الكرة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0