الاتحاد السكندري يخاطب الاهلي رسميا للتعاقد مع شهاب

مقالاتحواراتعيون ياللاكورةصفارة حكمسوق الانتقالات  شهاب الدين احمد ارسل نادى الاتحاد السكندري اليوم فاكساً رسميا الى النادي الأهلي يطلب من

كوبر يرفض ضم أحمد فتحى أمام نيجيريا
موعد مباراة الآهلي و الزمالك في الدور الثاني الدوري المصري ميعاد موسم ٢٠١٦
The River Seine

شهاب الدين احمد

شهاب الدين احمد
 
ارسل نادى الاتحاد السكندري اليوم فاكساً رسميا الى النادي الأهلي يطلب من خلاله ضم شهاب الدين احمد لاعب وسط الفريق لتدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية .
وكشف السادات   “طلب التعاقد مع لاعب وسط النادي الأهلي شهاب الدين احمد جاء عقب استبعاد اللاعب خلال الفترة الاخيرة من حسابات مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي” .
وكان اللاعب قد دخل في صدام مع مانويل جوزيه المدير الفني بسبب تجاهله واستبعاده من تشكيلة الفريق الاساسية على الرغم من اجادته بتدريبات فريقه .
وبذلك ينضم شهاب الدين احمد لاعب الأهلي الى قائمة المطلوبين لدى نادى الاتحاد مع كلا من معتز “اينو” ومحمد عبد الفتاح ” تاحا “.
 وارسلت ادارة نادى الاتحاد منذ ايام فاكساً الى نظائرهم بالنادي الاحمر طالبوا خلاله ضم الثنائي معتز ” اينو ” ومحمد عبد الفتاح ” تاحا ” .
 وتابع السادات ” ننتظر نتائج اجتماع لجنة الكرة بالنادي الأهلي المقرر له الثلاثاء وما ستسفر عنه بشأن الثلاثي حتى ندخل لمرحلة المفاوضات والاتفاقات النهائية في حالة موافقة النادي على الاستغناء عن لاعبيه

موقع عمرو اديب

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0