الاتحاد الدولي يعلق عقوباته على برشلونة

علق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأربعاء، مؤقتا، الحظر المفروص على برشلونة الإسباني بحرمانه من إجراء انتقالات في الموسم المقبل، بحجة ارتكابه انته

طاهر : الصلح مع المصري البورسعيدي مستحيل
رسميا .. وائل جمعه يخوض مباراته الدولية المائه أمام أمريكا
نوير يفوز بنصف مليون يورو في “من سيربح المليون”

علق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأربعاء، مؤقتا، الحظر المفروص على برشلونة الإسباني بحرمانه من إجراء انتقالات في الموسم المقبل، بحجة ارتكابه انتهاكات لنظام الانتقالات الدولية وتسجيل لاعبين تقل أعمارهم عن 18 سنة.

وذكر الاتحاد الدولي “فيفا”على موقعه الرسمي أنه استجاب للطعن الذي تقدم به النادي الكتالوني لدى لجنة الاستئناف في “فيفا”، ضد العقوبات التي فرضتها عليه لجنته التأديبية، وعلق عقوباته على النادي.

وكان “فيفا” منع برشلونة مطلع أبريل الجاري، من التعاقد مع أي لاعب خلال الفترتين المقبلتين من الانتقالات (صيف 2014 وشتاء 2015)، وذلك لمخالفته لوائح الانتقالات المتعلقة باللاعبين تحت السن القانوني.

كما قرر الاتحاد توقيع غرامة مالية على النادي الكتالوني قدرها 450 ألف فرنك سويسري (نحو 500 ألف دولار).

وجاء في بيان صدر وقتها: “ثبت أن برشلونة خالف اللوائح المتعلقة بعشرة لاعبين تحت السن القانوني، كما أنه ارتكب عدة مخالفات أخرى مماثلة تتعلق بلاعبين آخرين”.

ويبدو برشلونة في حاجة إلى تدعيم فريقه بلاعبين جدد لا سيما في خط الدفاع، بعد أن ودع دوري أبطال أوروبا وخسر الكأس المحلية لصالح غريمه ريال مدريد، كما باتت فرصه في الحفاظ على لقب الدوري المحلي ضعيفة.

COMMENTS